الاطلاع على المبادرات المجتمعية المنفذة في بني قيس بحجة

الثورة نت|

اطلع محافظ حجة هلال الصوفي ونائب وزير الزراعة الدكتور رضوان الرباعي اليوم على المبادرات المجتمعية المنفذة في مديرية بني قيس، بالشراكة مع المجلس المحلي بالمديرية.

حيث تفقد الصوفي والرباعي على مبادرات تنفيذ مشاريع حواجز وسدود وقنوات الري.

وأكد المحافظ الصوفي، الحرص على المساهمة في تنفيذ مبادرات الحواجز والسدود واستغلال مياه الأمطار بصورة مثلى .. مثمناً تفاعل أبناء المديرية في تنفيذ المبادرات في هذا الجانب ومساندة جهود الدولة، سيما في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

وأشار إلى توجهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ في التركيز على الجانب الزراعي .. داعياً إلى تنفيذ المبادرات المجتمعية المتنوعة.

فيما أشاد نائب وزير الزراعة، باهتمام المواطنين في تنفيذ المبادرات واستشعارهم للمسئولية في هذا الجانب .. مثمناً دعم السلطة المحلية بالمحافظة للمبادرات الزراعية.

وأكد ضرورة تعزيز التنسيق بين وزارة الزراعة واللجنة الزراعية السمكية العليا والسلطة المحلية بالمحافظة للارتقاء بالقطاع الزراعي بالمحافظة وتحقيق قفزة نوعية.

إلى ذلك اطلع المحافظ الصوفي ونائب وزير الزراعة على أحوال المزارعين بمديرية بني قيس.

واستمع الصوفي والرباعي من عدد من المزارعين إلى شرح حول مستوى الإنتاج الزراعي والمحاصيل التي يتم زراعتها والصعوبات في هذا الجانب.

وأشار محافظ حجة ونائب وزير الزراعة إلى أن الزيارة، تأتي تنفيذاً لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى لتلمس أحوال أبناء المديرية وهموم المزارعين.

وأكدا الحرص على تلبية احتياجات المديرية وتعزيز دور المبادرات المجتمعية في كافة القطاعات والمجالات.

رافقهما في الزيارة رئيس اللجنة الزراعية بالمحافظة إبراهيم عامر وعدد من أعضاء المجلس المحلي بالمديرية.

 

قد يعجبك ايضا