عضو السياسي الأعلى السامعي يشارك في حفل تكريم أوائل طلاب الثانوية العامة والأساسية بتعز

الثورة نت|

شارك عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي في حفل تكريم أوائل الجمهورية للشهادة العامة الأساسية والثانوية للعام الدراسي 2020- 2021م، بمحافظة تعز والذي نظمه مكتب التربية والتعليم.

وفي حفل التكريم، هنأ عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي، أوائل الطلاب والطالبات في الشهادة العامة الأساسية والثانوية، خاصة طلاب محافظة تعز.

واعتبر تفوق الطلاب والطالبات في ظل ظروف العدوان والحصار، رسالة لقوى العدوان والمرتزقة بمواصلة العملية التعليمية والتحصيل العلمي وحصد المراتب في مختلف مراحل التعليم العام والجامعي والأكاديمي.

ونوه عضو السياسي الأعلى السامعي، بجهود قيادة وزارة التربية والتعليم ومكتبها بتعز في دعم واستمرار التعليم .. مشيداً في ذات الوقت بوعي أولياء أمور الطلاب والطالبات ودفع أبنائهم للإقبال على العملية التعليمية.

ولفت إلى دعم واهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، للعملية التعليمية والطلاب المتفوقين والمبرزين والمبدعين.

فيما أشار وكيل المحافظة عبدالله أمير في كلمة السلطة المحلية بالمحافظة، إلى حالة التميز والإبداع للطلاب والطالبات في مختلف المجالات.

وقال “إن الشعب اليمني يمتلك كوادر إبداعية شابة، يقهرون العدوان بإبداعاتهم، رغم الاستهداف الممنهج للبنية التحتية والمنشآت الشبابية من قبل تحالف العدوان”.

بدوره أوضح مدير مكتب التربية والتعليم بتعز عبدالخالق الصراري، أن الطلاب والطالبات المتفوقين، علامة انتصار وتحدي في وجه العدوان.

ونوه بجهود مدراء المدارس والكوادر التربوية والداعمين للعملية التعليمية في المحافظة.

من جهته أشاد الطالب عمر وضاح في كلمة الطلاب الأوائل بجهود كافة التربويين والمعلمين ودورهم في تعليم الأجيال وتسليحها بالعلم والمعرفة.

تخلل الحفل أناشيد لطلاب مدرسة 22 مايو والجند الأهلية وفقرات فنية وأوبريت لأوائل طلاب مدرسة القبلاني.

 

قد يعجبك ايضا