رسمياً.. وحدة صنعاء يبلغ نصف نهائي بطولة الدوري

 

الثورة / خاص
أكد نادي وحدة صنعاء، أحقيته بصدارة المجموعة الأولى والتأهل رسميا الى نصف نهائي بطولة الدوري العام لكرة القدم، بعد فوزه أمس، على منافسه فحمان بهدفين دون في قمة مباريات الجولة الرابعة لإياب الدوري.
وبهذه النتيجة ضمن الوحدة تصدره المجموعة بعد أن رفع رصيده الى 20 نقطة، مبتعدا بفارق 8 نقاط عن ملاحقيه فحمان وشعب حضرموت اللذين يملك كل منهما 12 نقطة.
وفي سير اللقاء الذي احتضنه ملعب الفقيد الخليفي بشبوة، دخل لاعبو الوحدة المواجهة بأقل أهمية لخطف النقاط بعد ضمان التأهل الى نصف نهائي البطولة، على عكس لاعبي فحمان الذين دخلوا المواجهة طامعين في خطف النقاط كاملة للإبقاء على حظوظهم في المنافسة على خطف البطاقة الثانية.
بدأ لاعبو فحمان اللقاء بضغط متواصل على مرمى الحارس سعود السوادي، حتى جاءت الدقيقة 25 التي حملت معها هدف السبق، قبل أن يلغيه الحكم علي الحسني بداعي التسلل.
واستمر لاعبو فحمان في تهديد مرمى الوحدة في أكثر من مناسبة، لكن دقائق الشوط الأول انتهت بنتيجة سلبية.
وفي شوط المدربين، ظهر الوحدة بصورة مغايرة عن الشوط الأول وشن مناورات على مرمى الحارس عبد الله الشيباني، وأثمرت إحداها عن تسجيل الهدف الأول عبر الهداف محمد هاشم من علامة الجزاء في الدقيقة 47، ليرفع رصيده الى 7 أهداف في الدوري متقدما بفارق هدف على مهاجم فحمان محمد السقطري.
وجدد لاعبو الوحدة زيارتهم لمرمى فحمان بلعبة منظمة أنهاها الهمام قاسم الشرفي في المرمى الفحماني، ليعقد المأمورية على الفريق الابيني المنافسة على التأهل.
واستمر اللعب في بقية الدقائق كرا وفرا دون تغيير في نتيجة اللقاء ليعلن حكم القمة علي الحسني نهاية المواجهة بفوز مستحق للوحدة بهدفين دون رد.

قد يعجبك ايضا