مناقشة سير العمل بمشاريع صيانة الطرق بمحافظة إب

الثورة نت|

ناقش اجتماع بمحافظة إب اليوم، برئاسة المحافظ عبدالوحد صلاح، سير العمل في تنفيذ مشاريع صيانة وترميم وإعادة تأهيل الطرق  الداخلية الجاري تنفيذها في مركز المحافظة وعدد من المديريات.

واستعرض الاجتماع الذي حضره أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة أمين الورافي والوكيلان عبدالواحد المروعي ويحيي القاسمي الصعوبات التي تواجه سير العمل في هذه المشاريع واتخذ بشأنها المعالجات المناسبة.

واستمع المجتمعون من رئيس اللجنة  الفنية للمحافظة المهندس عصام المخادري إلى إيضاح حول الأعمال المنفذة ونسبة الانجاز في هذه المشاريع ومدي التزام المقاولين بالمواصفات الفنية والهندسية والمدة الزمنية المتبقية لانجاز كل مشروع.

وشدد المحافظ صلاح على ضرورة الإسراع في إنجاز المشاريع حسب الخطة والمواصفات خلال الفترة الزمنية المحددة، ومراعاة ومعالجة قنوات تصريف سيول الأمطار في الشوارع الداخلية ومداخل المحافظة وبما سيهم في الحفاظ على المدينة من أضرار تدفق السيول خلال موسم المطر.

ووجه باستمرار العمل في مقلب المخلفات الحالي بمركز المحافظة حتى يتم توفير مقلب آخر مناسب للحفاظ على البيئة ووفقا للاشتراطات الصحية .

حضر الاجتماع مدراء عموم مكاتب الأشغال العامة والطرق المهندس محيي الدين القاسم والمالية صالح الرصاص والزراعة المهندس حمود الرصاص والمؤسسة المحلية للمياه المهندس سليم البحم والكهرباء عبد السلام صبره والمرور العقيد خالد أنعم ومؤسسة أسر الشهداء محمد المساوى.

قد يعجبك ايضا