اجتماع بإب يناقش آلية عمل الوحدة التنفيذية للتخطيط العمراني 

الثورة نت|

ناقش اجتماع للمكاتب الخدمية بمحافظة إب اليوم، برئاسة المحافظ عبدالواحد صلاح آلية تدشين عمل الوحدة التنفيذية للتخطيط العمراني بالمحافظة.

وتطرق الاجتماع الذي حضره أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة أمين الورافي والوكيلان عبدالواحد المروعي ويحيى القاسمي، إلى جوانب التخطيط الحضري في مركز المحافظة وإنزال سبع وحدات جوار جديدة للمخططات العمرانية منها وحدتين في منطقتي الضباري والدحثاث وثلاث في منطقة المحصن.

ووجه المحافظ صلاح بسرعة إعداد برنامج وخطة عمل مزمنة للوحدة وتوفير احتياجاتها للبدء بأعمالها في إعداد المخططات العمرانية وسرعة وضع الحلول اللازمة للمدن الرئيسية والثانوية .. مثمنا تجاوب المكاتب التنفيذية ذات العلاقة للمشاركة في أنشطة الوحدة.

كما وجه مكتبي الأشغال العامة والهيئة العامة للأوقاف بالحفاظ على أرضية حديقة المعاين وسرعة إصلاح سورها.

بدوره أكد مدير الوحدة التنفيذية للتخطيط العمراني بالمحافظة المهندس بسام السقاف ضرورة ضبط عملية البناء في المناطق الخارجة عن المخطط العام ، في مدينة إب والمدن الثانوية بالمحافظة.

وتناول الاجتماع أنشطة المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي، ومهامها في تقديم خدمات المياه للمواطنين في مركز المحافظة وعدة مديريات.

وفي الاجتماع كرم المحافظ صلاح المؤسسة تقديراً للنجاحات التي حققتها وحصولها على مركز متقدم في تقييم تعزيز المخاطر عند تنفيذ المشاريع من منظمة اليونيسف عبر مكتبها الرئيسي والإقليمي والقطري وكذا حصولها على المركز الثاني من قبل منظمة ميتاميتا الهولندية ووزارة الخارجية الهولندية في إدارة الأزمات.

وحث محافظ إب المؤسسة على مواصلة الجهود من أجل تقديم الخدمات للمجتمع المحلي رغم الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد نتيجة العدوان والحصار.

قد يعجبك ايضا