هيئة رئاسة مجلس الشورى تستعرض الآليات المقترحة لتعزيز التواصل الخارجي

الثورة نت|

عقدت هيئة رئاسة مجلس الشورى اجتماعاً لها اليوم برئاسة رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس.

استعرض الاجتماع المواضيع المدرجة في جدول الأعمال والمتصلة بتقرير اللجنة التحضيرية للمولد النبوي الشريف ومناقشة الآليات المقترحة لتعزيز التواصل الخارجي مع المجالس المماثلة والنشاط المجتمعي لأعضاء مجلس الشورى.

واستمع الاجتماع من رئيس اللجنة التحضيرية لفعالية الاحتفال بالمولد النبوي المهندس لطف الجرموزي إلى تقرير حول الفعالية التي نظمها المجلس والنجاح الذي تحقق في إحياء هذه المناسبة الدينية الجليلة.

وفي الاجتماع أشاد رئيس مجلس الشورى، بالجهود الذي بُذلت لإنجاح فعاليات المولد النبوي وما حققته من أثر في نفسيات أبناء اليمن.

وعبر عن أحر التهاني لقائد الثورة السيد عبد الملك بن بدر الدين الحوثي بالنجاح المتميز للاحتفالات بذكرى المولد النبوي، التي لاقت صدى واسع وإشادات من عدد من المثقفين وأصحاب الأقلام الحرة في العالم العربي والإسلامي.

وأشار العيدروس إلى أن نجاح فعاليات المولد النبوي، تحقق بفضل المولى عز وجل والنوايا الصادقة لأبناء الشعب اليمني الذي بصموده توالت الانتصارات وتوّجها بالنجاح الكبير للفعاليات الاحتفالية المركزية بالمولد النبوي.

ونوه بدور أعضاء المجلس في النشاط المجتمعي والنزول الميداني إلى عدد من المحافظات والمديريات والمشاركة المتميزة والتحشيد لفعاليات ذكرى المولد النبوي.

وأكد رئيس مجلس الشورى، أهمية العمل على إعداد آلية للتواصل مع المجالس المماثلة ينم خلالها طرح أهم القضايا المتعلقة بالأوضاع الإنسانية والاقتصادية المتردية جراء استمرار العدوان الأمريكي السعودي على اليمن.

وكان الاجتماع الذي حضره أمين عام مجلس الشورى علي يحيى عبد المغني، قرأ محضر اجتماعه السابق وأقره.

 

قد يعجبك ايضا