بحضور قيادة المصلحة بالداخلية

إصلاحية الروضة تحتفل بالمولد النبوي الشريف بين أوساط النزلاء

الثورة نت/ معين حنش

اقامت إدارة إصلاحية الروضة بين أوساط النزلاء اليوم فعالية إحتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلوات وأزكى التسليم وبرعاية محافظ محافظة صنعاء ورئاسة مصلحة التأهيل والإصلاح.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل مصلحة التأهيل والإصلاح العميد محمد العبالي ومدير عام التخطيط والمشاريع بالمصلحة العميد محمد عطف الله ومدير عام التأهيل والإصلاح العميد عادل البدري وعدد من ضباط ومسؤولين إدارة أمن محافظة صنعاء أشار مدير ادارة إصلاحية الروضة الرائد مازن هادي عيسى إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي وما يعكس قيّم الولاء والانتماء للدين الإسلامي والرسول صلى الله عليه وآله وسلم.

وأكد في كلمته بهذه المناسبة إلى أهمية الاحتفاء بهذه الذكرى لاستلهام الدروس والعبر من سيرة النبي الكريم في التمسك بسنته وسيرته العطرة.

وأضاف الرائد مازن هادي إلى أن الشعب اليمني، بولائه للرسول صلى الله عليه وآله وسلم، سينتصر على أعداءه .. مشيرا إلى أهمية المناسبة التي جاءت متزامنة مع الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في كافة الجبهات.

بعد ذلك ألقيت العديد من القصائد والأناشيد والرقصات الشعبية المعبرة عن المناسبة .. كما أقيمت مسرحية هادفة نفذها النزلاء تحكي حب اليمنيين بالرسول وتمسكهم بنهجه ومبادئه وأخلاقه منذ بعث وخرج برسالته المحمدية واليمنيين مناصرين له في إيصالها ونشرها إلى كل دول العالم.. نالت استحسان الجميع.

قد يعجبك ايضا