اليوم.. وحدة صنعاء يواجه العروبة في أولى القدم

فحمان يتجاوز الجيل بجدارة.. ويعتلي الصدارة

 

الثورة / متابعة
حقق فريق فحمان أبين فوزاً هاماً ومستحقاً على نظيره شباب الجيل بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما عصر أمس على ملعب الفقيد الخليفي في مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة، ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في إطار منافسات المجموعة الأولى.
فريق فحمان دخل المباراة وعينه على صدارة المجموعة، فيما حاول الجيل تجاوز المركز الأخير والنتائج السلبية التي لازمته خلال مباريات الدوري.
وقد شهدت مجريات الشوط الأول العديد من المناوشات الهجومية التي كشفت عن رغبة الطرفين في تسجيل الأسبقية والخروج بنتيجة إيجابية تعزز آمالهما في خارطة الترتيب.. ورغم الفرص التي لاحت للطرفين لكن الشباك حافظت على نظافتها حتى صافرة نهاية الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني تواصلت المناورات الهجومية التي أسفرت عن تسجيل فحمان هدف السبق في الدقيقة (54) بواسطة اللاعب منير يسلم صالح الذي وضع فريقه في المقدمة، وهو ما دفع لاعبي الجيل للتحرك بعد استشعار الخطر، فعملوا على تدارك الوضع ليتمكنوا من تعديل الكفة حينما سجل اللاعب أحمد ناصر علي، هدف التعديل في الدقيقة (71).
هدف التعديل للجيل أعطى المباراة حيوية، فسعى لاعبو الفريقين لتقديم أفضل ما لديهم لكن الإنهاء السليم ظل الحلقة المفقودة في اللقاء ، لتسير المباراة حتى الوقت بدل الضائع والاقتراب من صافرة النهاية ، لكن الدقيقة (91) حملت المفاجأة حينما باغت لاعب فحمان ماجد صالح مرمى شباب الجيل بتسجيل هدف الفوز الذي بدد آمال الجيل وأهدى فحمان الفوز والثلاث النقاط واعتلاء الصدارة -ولو بشكل مؤقت- بانتظار نتيجة مباراة اليوم لوحدة صنعاء أمام العروبة ، حيث رفع فحمان رصيده إلى 12 نقطة في المركز الأول بفارق نقطة واحدة عن الوحدة ، بينما توقف رصيد شباب الجيل عند ثلاث نقاط في المركز الأخير وبات وضعه أكثر تعقيداً.
ويتطلع وحدة صنعاء لاستعادة الصدارة حينما يواجه نظيره العروبة اليوم، فيما يسعى العروبة للثار من خسارته في لقاء الذهاب بهدف وحيد وتحسين موقعه في خارطة الترتيب.

قد يعجبك ايضا