رابطة علماء اليمن تدعو الشعب اليمني للخروج الكبير والمشرف في ذكرى مولد الرسول الأعظم

الثورة نت|

دعت رابطة علماء اليمن، الشعب اليمني للخروج الكبير والمشرف اللائق بمقام وذكرى يوم مولد رسول الله كيوم من أيام الله التي تستحق الشكر والتعظيم.

وأشارت الرابطة في بيان لها اليوم، إلى أن ذكرى المولد النبوي من أهم المحطات الإيمانية والمناسبات الدينية التي تمثل فرصة حقيقية للعودة لخاتم النبيين ورسالته الإلهية، و مناسبة إسلامية عالمية تجمع الناس قاطبة تحت مظلة رسول الله المرسل إلى الناس كافة بشيرا ونذيرا وهاديا ورحمة للعالمين.

وأوضح البيان أن مناسبة المولد النبوي لها دور في جمع كلمة المسلمين وتوحيد صفهم وإحياء قيم الأخوة الإسلامية بينهم وتجاوز حالة الفرقة.

وأدن بيان رابطة علماء اليمن المشاهد المخزية والمحرمة والسفور والتبرج التي صاحبت احتفال النظام السعودي بما يسمى باليوم الوطني.. داعيا الأمة الإسلامية إلى اتخاذ موقف جاد تجاه ممارسات النظامين السعودي والإماراتي الانحلالية وتماهيهما مع أعداء الرسول والرسالة.. كما دعا الأمة إلى اتخاذ موقف جاد وصارم تجاه كل الحكام المطبعين والمتصهينين.

وبارك البيان الانتصارات التي يحققها المجاهدون العظماء في ميادين العزة والكرامة لطرد الغزاة والمحتلين..

وأدانت الرابطة في بيانها التفجير الانتحاري الذي تعرض له المسلمون في أفغانستان من قبل داعش الوهابية، و ما تعرض له المواطنين العزل في لبنان من اعتداء غاشم واستهداف آثم وما تعرضت له سوريا من عدوان صهيوني.

وأكد البيان أن أمريكا هي من تقف وراء كل الدسائس والمكائد والمؤامرات التي تستهدف الأمة الإسلامية.

قد يعجبك ايضا