شعب حضرموت وشباب الجيل يحتكمان للتعادل في الدوري

 

الثورة / خاص
اقتنع فريقا شعب حضرموت وشباب الجيل، بتقاسم نقاط المباراة التي جمعتهما، أمس في أولى مباريات المجموعة الأولى لمرحلة إياب الدوري اليمني لكرة القدم، بتعادلهما سلبيا.
وبهذه النتيجة حقق شعب حضرموت، 5 تعادلات وفوز وحيد في الدوري، كرقم فريد في عدد التعادلات من بين الأندية المشاركة، ليرفع رصيد إلى 8 نقاط، وأضاف الجيل نقطة جديدة إلى رصيده ليرتفع إلى 3 نقاط ولازال في قاع المجموعة.
وفي أولى مباريات إياب المجموعة الأولى، دخل الجيل المواجهة وهو يطمح لتحقيق فوزه الأول في المنافسة، في المقابل كانت طموحات النوارس تحقيق فوز الثاني في البطولة.
وفي سير مجريات الشوط الأول، أهتم مدرب شعب حضرموت محمد ختام، باعتماده على عناصر تشكيلة ثابته والنهج ذاته لمدرب الجيل أحمد علي، الذي جدد ثقته في العناصر الشابة.
لم يظهر الفريقين رغبتهم الجامحة للتسجيل، واحتصر اللعب في خط المنتصف، مع أفضلية نسبية للشعب، لينتهي الشوط الأول على واقع التعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني حاول المدرب السوري تجميع تركيز لاعبي الشعب واستثمار كل الفرص المتاحة وترجمتها إلى أهداف، وفي المقابل أرتفع سقف طموحات لاعبي الجيل في تسجيل الفوز الأول لهم والهروب من قاع المجموعة وهددوا مرمى الحارس الدولي محمد أمان، لكن لم يكتب لهم النجاح في أول نصف ساعة من الشوط الثاني.
واستشعر لاعبو الشعب خطورة الموقف وتقدما إلى الأمام والضغط على مرمى الحارس علي مسعود، وشنوا عددا من الهجمات عبر الأطراف والعمق، وكاد الجيل أن يخطف هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة، لكن عارضة مرمى الشعب وقفت إلى جانب الحارس محمد أمان.
بقية دقائق لم تسفر عن أي تغيير في نتيجة اللقاء الذي انتهى على صافرة الحكم الدولي أمين ردمان بالتعادل، هو الخامس للشعب والثالث للجيل.
ونال نادي شباب الجيل كأس ثورة 14 أكتوبر على حساب الشعب، بالقرعة.
تصوير/ عباد الجرادي

قد يعجبك ايضا