عرض كرنفالي طلابي وكشفي كبير بالحديدة احتفاءً بالمولد النبوي الشريف

الثورة نت / يحيى كرد

نظم مكتب التربية والتعليم ومفوضية الكشافة بمحافظة الحديدة اليوم عرض كرنفالي كشفي وطلابي كبير انطلق من أمام البنك المركزي حتى بوابة مبنى المحافظة، إحياء لذكرى المولد النبوي الشريف .

وخلال العرض الكرنفالي الذي حضره اللواء محمد قادري قائد الدفاع الساحلي  مدير عام مديرية الميناء هاشم الهادي ومدراء الادارات التربوية بمديريات مركز المحافظة والكشافة . اشاد وكيل المحافظة علي الكباري بتنظيم هذا العرض الكرنفالي الطلابي والكشفي المنظم والمهيب الذي جاب شارع صنعاء منطلقا من أمام البنك المركزي وحتى بوابة المحافظة الذي يأتي في إطار الاحتفالات المحافظة بالمولد النبوي الشريف صل الله عليه وسلم.. داعيا المشاركين في العرض الكرنفالي إلى التحشيد والمشاركة في الفعالية المركزية الكبرى بالمحافظة التي ستقام بغد غد الاثنين الثاني عشر من ربيع الأول.

من جانبه أشار مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عمر محمد بحر إلى أن هذا العرض الكرنفالي الطلابي والكشفي يأتي ضمن فعاليات مكتب التربية الاحتفالي بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم.. مشيدا بدور الادارات التربوية بمديريات مركز وبإدارة مفوضية الكشافة في تنظيم هذا العرض الكرنفالي الطلابي والكشفي الاحتفائي.

قد يعجبك ايضا