رئيس الوزراء يزور أسرة الفقيد العيني ضمن الاحتفال بأعياد الثورة اليمنية

الثورة نت|

أشاد رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، بالأدوار والمواقف الوطنية لفقيد الوطن رئيس الوزراء الأسبق محسن أحمد العيني، ونهجه النضالي الذي اتسم برفض الهيمنة والوصاية السعودية على اليمن.

جاء ذلك خلال زيارة رئيس الوزراء لأسرة الفقيد محسن العيني ضمن احتفالات الشعب اليمني بأعياد الثورة 21 سبتمبر و26 سبتمبر و14 أكتوبر و30 نوفمبر، ومعه نائبيه لشئوني الدفاع والأمن الفريق الركن جلال الرويشان والرؤية الوطنية محمود الجنيد ووزير شئون مجلسي النواب والشورى الدكتور علي أبو حليقة.

وأشار ابن حبتور إلى المكانة الوطنية والقومية والدولية التي حظي بها الفقيد العيني كسياسي كبير ودبلوماسي مخضرم ومثقف بارز ومؤلف حصيف .. مؤكداً أن اليمن سيظل ينظر بكل احترام وتقدير للرعيل الأول من المناضلين الذين اضطلعوا بأدوار مهمة في مسار الفعل الثوري والتنموي والتنويري وحملوا هموم الوطن وأهله وعبروا التعبير الصادق غير النفعي عن وطنهم وحقه في استقلال قراره الوطني وصنع واقعه الأفضل.

فيما عبر نجل الفقيد طارق محسن العيني، عن الامتنان لرئيس الوزراء وزملائه على هذه الزيارة التي تنم عن مشاعر الوفاء للرعيل الأول من المناضلين وتكريم رمزي لهم ولأدوارهم الوطنية وكذلك لأسرهم.

 

قد يعجبك ايضا