شرطة الحديدة تحتفي بالمولد النبوي الشريف

الثورة نت/ يحيى كرد

نظمت الإدارة العامة لشرطة محافظة الحديدة اليوم فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وخلال الفعالية التي حضرها قائد الشرطة العسكرية العقيد عبدالكريم الحقاري وقائد الأمن المركزي العقيد احمد الجديري وأركان حرب الأمن المركزي العقيد موسى المصلح وقائد شرطة النجدة العقيد بدر الدين بن فيصل ومدير البحث الجنائي العقيد صادق الزايدي أكد وكيل أول محافظة الحديدة احمد مهدي البشري  أن الاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة يمثل رسالة واضحة لاعداء الامة بتمسك أبناء الشعب اليمني برسول الله الأعظم والسير على نهجه القرآني والجهادي.

واشاد بالجهود الكبيرة التي تبذلها مختلف الأجهزة الأمنية بالمحافظة في الحفاظ على الأمن العام والسكينة العامة بالمحافظة رغم استمرار العدوان والحصار وشحة الامكانيات. داعيا مختلف تشكيلات الأجهزة الأمنية بالمحافظة إلى  تحمل مسؤوليتها الأمنية في المساهمة والمشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية التي ستقام يوم الاثنين القادم الموافق 12ربيع الأول 1443هجرية.

من جانبه أشار مدير عام شرطة محافظة الحديدة العميد هادي الكحلاني إلى أن احتفالنا بالمولد النبوي الشريف صل الله عليه وآله وسلم، الذي يعد من أهم المناسبات الدينية العظيمة التي يحييها  الشعب اليمني منذ القدم لارتباطهم وحبهم لرسول الله الأعظم.

داعيا كافة الأجهزة الأمنية بالمحافظة إلى بذل المزيد من الجهود الأمنية بالمحافظة والتعامل مع الناس في إدارات الأمنية  واقسام الشرطة بأخلاق رسول الله صل الله عليه وسلم وعكس سيرة وأخلاق الرسول الكريم في استقبال والتعامل مع المواطنين في الادارات الأمنية أو في المنشآت التي تقوم الأجهزة الأمنية  بحمايتها أو على مستوى الشارع.

بدوره أشار العقيد احمد العجاء مدير مجمع الإصدار الآلي في كلمته عن قادة  الأجهزة والوحدات الأمنية بالمحافظة إلى أن  إحتفال الشعب اليمني بمولد الرسول الكريم تأكيد على هويته الإيمانية وإنتمائه وتمسكه بدينه ومنهجه القرآني وأعلام الهدى من آل بيت النبوة.

مشيرا إلى أن الأجهزة يحتفلون بالمولد النبوي الشريف صل الله عليه وسلم وسط معنويات عالية جدا في أداء دورهم الأمني في الحفاظ على الأمن والسكينة العامة وحماية المنشآت والمؤسسات الخدمية العامة والخاصة بالمحافظة وتقديم الخدمات الأمنية للمواطنين .

تخلل الفعالية قصيدة شعرية للشاعر أسد باشا وانشودة لفرقة الصماد.

حضر الفعالية عدد من قادة وضباط والصف وأفراد مختلف الأجهزة الأمنية بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا