مجمع الساحل الغربي الطبي التعليمي بالمنطقة العسكرية الخامسة يحتفي بالمولد النبوي الشريف

الثورة نت/ يحيى كرد

نظم اليوم مجمع الساحل الغربي الطبي التعليمي بالمنطقة العسكرية الخامسة والمكتب الإشرافي بمحافظة الحديدة فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى.

وفي الفعالية التي حضرها عدد من القادة العسكريين واطباء المجمع أشار وكيل محافظة الحديدة أحمد مهدي البشري على أهمية أحياء ذكرى مولد النبي الكريم علية افضل الصلاة وأزكى التسليم،  وإبراز مظاهر الفرح والابتهاج بميلاد خير خلق الله على وجه الأرض.. مشيرا إلى أن أعداء الأمة يستهدفون الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة ويستهدفون المقدسات الإسلامية ومنها المسجد الأقصى الذي أصبح الكيان الصهيوني يسيطر عليه وسط صمت عربي واسلامي ،وتطبيع بعض الدول العربية مع الكيان الصهيوني.. لافتا إلى أنه لم يتبقى للمسلمين من المقدسات الا الحرمين الشريفين  الذي منع ال سعود الحجيج اليه منذ عامين..  ودعا البشري الجميع إلى التحشيد والمشاركة الفاعلة في  الاحتفالات المركزية  بالمولد النبوي الشريف صلى الله عليه وسلم يوم الاثنين القادم الموافق 12 ربيع الأول.

من جانبه أكد مدير عام مجمع الساحل الغربي الطبي التعليمي العقيد الركن عبدالرزاق المضواحي أن هناك توجيه إلاهي بالفرح والسرور والابتهاح بمولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم الذي أخرج الأمة من الظلالة إلى نور الهدي والإسلام.

منوها الى ان  رسول الله صلى الله عليه وسلم عمل على نشر الأسلام في بقاء الأرض وحقق والعدل والمساوة بين المسلمين، بحسن خلقة وسيرته النبوية الشريفة التي يجيب علينا اخذ الدروس والعبر منها، والاقتداء بسيرته العطرة وبأخلاقه النبوية، في مواجهة العدوان ومرتزقتهم.

وحث المضواحي كافة كوادر مجمع الساحل الغربي الطبي التعليمي إلى المشاركة في الاحتفالات المركزية للمحافظة.

فيما أشار مدير عام هيئة الاوقاف فيصل الهطفي إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف صلى الله عليه وسلم تعكس مدى ارتباط أبناء الشعب اليمني بالرسول الأعظم وبسيرته وبأخلاقه النبوية و الإسلامية.. مبينا إلى أن الاحتفال ا اليمنيين بمولد رسول الله هو تعبيرا عن حب ومكانة المصطفى في قلوب الذي بعثة الله رحمه للعالمين.

من جانبه أشار مدير شعبة التوجيه بدائرة الخدمات الطبية العسكرية حسين الرازحي إلى أن الاحتفالات بذكرى المولد النبوي الشريف دليل كافي على حب أبناء الشعب اليمني وارتباطهم برسول الله صلى الله عليه وسلم..  مشيدا  بالخدمات الطبية والعلاجية النوعية التي يقدمها مجمع الساحل الغربي الطبي التعليمي من خدمات طبية وانسانية عظيمة للجرح من أبناء القوات المسلحة واللجان الشعبية الذين يسطرون اروع البطولات في جبهات القتال في الدفاع عن الوطن وترابة الطاهر.

حضر الفعالية كوادر وموظفو مجمع الساحل الغربي الطبي التعليمي.

وتخلل الفعالية اناشيد وتواشيح لفرقة الصماد.

قد يعجبك ايضا