الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

تدشين حملة شفط مياه الأمطار من شوارع واحياء وحارات مدينة الحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

دشنت فرق مكلفة من السلطة المحلية والجهات الخدمية وذات العلاقة بمحافظة الحديدة حملة واسعة لشفط مياه الأمطار في مختلف شوارع واحياء وحارات مديريات مركز المحافظة ” الحالي والحوك والميناء” بهدف تجاوز الوضع الذي وصلت إليه بعد هطول كميات غزيرة من مياه الأمطار على المحافظة امس.

وأكد وكيل المحافظة عبدالجبار أحمد محمد في تصريح لـ”الثورة نت” أن الحملة التي تنفذها السلطة المحلية والمؤسسات والمكاتب الخدمية ستستمر حتى يتم شفط كافة المستنقعات المائية الراكدة بالشوارع والاحياء والحارات بالمديريات جراء تراكم مياه الأمطار في الشوارع والحارات.

وأشار إلي أنه تم تخصيص عدد من الاليات والمعدات “مضخات، وايتات ” وجميعها تعمل في مواقع متعددة لشفط مياه الأمطار في النقاط التي يتم تحديدها بحسب نسبة إرتفاع منسوب المياه في تلك الأماكن.

وثمن الوكيل عبدالجبار تعاون إدارة صندوق النظافة والتحسين ومكتب الأشغال العامة والمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي والوحدة التنفيذية للمشاريع في تنفيذ الحملة.

مؤكدا ان مشاريع تصريف مياه الامطار التي رفدت بها مدينة الحديدة مؤخرا اسهمت في تلافي الاضرار التي كانت ستمنى بها الشوارع الرئيسية والأحياء المتفرعة منها والتي شهدت تدفقا كبيرا لسيول مياه الأمطار.

قد يعجبك ايضا