اجتماع بالحديدة يناقش سبل إنجاح حملة النظافة بمدينة الحديدة

الثورة/ يحيى  كرد

ناقش إجتماع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة المحافظ محمد عياش قحيم  ونائب وزير الإتصالات وتقنية المعلومات الدكتور هاشم الشامي إجراءات إنجاح حملة النظافة الشاملة التي تنفذها وزارة المواصلات بالتعاون مع السلطة المحلية وصندوق النظافة بالمحافظة.

وأستعرض الإجتماع  الذي ضم وكلاء المحافظة عبد الجبار أحمد محمد وعلي قشر ومحمد حليصي وعلي الكباري ومدراء المكاتب المعنية   مشاركة ومساهمة المكاتب التنفيذية والقطاع التجاري  بالمحافظة في الحملة النظافة الشاملة التي يتم تنفيذها حاليا من خلال توفير الآليات والمعدات لنقل القمامة والمخلفات المكدسة بشوارع وأحياء وحارات المدينة.

وأكد الإجتماع على أهمية تكاتف الجهود والعمل كفريق واحد من أجل إنجاح الحملة وتحقيق الأهداف المرجوة منها ، في تحسين مظهر المدينة والقضاء على بؤر ومصادر الأوبئة.

وفي الإجتماع أشاد  المحافظ قحيم بجهود نائب وزير الإتصالات والفريق المرافق  معه في تنفيذ الحملة ومشاركتهم الفاعلة في تقييم وضع صندوق النظافة بالمحافظة والوقوف على احتياجاته الضرورية.

وأكد قحيم أن نظافة الحديدة مسؤولية الجميع إبتداء من المجتمع إلى صندوق النظافة والمكاتب التنفيذية والسلطة المحلية بالمديريات، خصوصا مع قدوم فصل الشتاء الذي يمثل  موسما لتكاثر البعوض وانتشار الاوبئة .

فيما أشار نائب وزير الإتصالات الشامي إلى الجميع بأنه  معني بنظافة الحديدة. مشيرا  إلى أن تواجده في الحديدة بتكليف من القيادة الثورية ورئيس المجلس السياسي ومدير مكتب رئاسة الجمهورية يؤكد حرصهم على أبناء الحديدة وسلامتهم .

وشدد على ضرورة قيام مكتب الأشغال بالمحافظة برفع مخلفات البناء من كافة الشوارع والأحياء المستهدفة، قبل فرق النظافة الذين بدورهم سيقومون برفع القمامة والمخلفات الصلبة الأخرى.

ولفت إلى أهمية دور المرور في إخلاء الشوارع من السيارات المتوقفة على جانبي الطريق ، ليتسنى لفرق النظافة رفع كامل المخلفات والأتربة المكدسة من كل الشوارع المستهدفة.

وأشاد الشامي بتفاعل كافة المكاتب والجهات المعنية في إنجاح الحملة وبما يسهم في إظهار المدينة بالمظهر المناسب ويسهم في الحد من انتشار الأمراض والأوبئة.

قد يعجبك ايضا