اتحاد ملاك المحطات البترولية بصنعاء يقدّم قافلة “فجر الحرية” دعما للمرابطين في الجبهات

الثورة نت/ معين حنش

سير اليوم اتحاد وملاك المحطات البترولية لشركة النفط اليمنية بمحافظة صنعاء قافلة فجر الحرية الغذائية والعينية للمرابطين في الجبهات دعماً واسنادا للجيش واللجان الشعبية لما حققوه من انتصارات في جبهات العزة والكرامة وكذا بمناسبة عيد ٢١ سبتمبر المجيدة والتي احتوت على العديد من المواشي والمواد الغذائية.

وخلال تسيير القافلة أكد مدير عام شركة النفط اليمنية فرع محافظة صنعاء المهندس فؤاد الثور بان هذه القافلة المقدمة من اتحاد ملاك ووكلاء المحطات البترولية بمحافظة صنعاء تدل على اهتمام ودعم ملاك هذه المحطات لرفد المجاهدين في الجبهات بالقوافل الغذائية والمالية والعينية.

ولفت إلى أهمية تقديم قوافل البذل والعطاء في إطار دعم المجتمع للأبطال وتعزيز صمودهم في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وأشار مدير عام شركة النفط اليمنية بمحافظة صنعاء إلى أن قافلة فجر الحرية تأتي تلبية لتوجيهات السيد عبدالملك الحوثي وحثه المتواصل على الحفاظ على الجبهات والاهتمام والرعاية لها ودعمها ومساندتها بكل عطاء وسخى.. مؤكدا بأن شركة النفط العامة وفروعها سوف تسير القوافل تلو القوافل دعما للجبهات واسنادا منها بالشراكة والصمود ومعها المجتمع اليمني لمواجهة العدوان ومرتزقته لأفشال مخططاته في الحصار  وتجويع الشعب اليمني.

منوها بأن هذه القافلة المقدمة من محافظة صنعاء من ملاك ووكلاء المحطات البترولية هي أقل ما يمكن تقديمه للمرابطين في الجبهات والذي ضحوا بأرواحهم رخيصة من أجل حماية الوطن وأرضه وعرضه .. خاصة بأننا على موعد مع الانتصارات الكبيرة التي بدأت تلوح ملامحها في الآفق وآخرها الانتصارات في مارب والبيضاء.

من جانبه أشاد رئيس الاتحاد العام لوكلاء المحطات البترولية ناصر الكميم بهذه القافلة قافلة فجر الحرية المقدمة من وكلاء المحطات البترولية بمحافظة صنعاء دعما لرجال الرجال.

داعيا المجتمع الدولي إلى ضرورة القيام بدوره في الضغط على قوى العدوان لإيقاف أعمال القرصنة البحرية في احتجاز سفن المشتقات النفطية ومنع دخولها إلى ميناء الحديدة.. مؤكدا بأن هذه القافلة لن تكون الأولى وليست الأخيرة، وستليها قوافل مالية وعينية لأبطال الجيش والمرابطين بالجبهات.

قد يعجبك ايضا