تدشين حملة نظافة شاملة بمحافظة الحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

دشن اليوم محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم ونائب وزير الإتصالات الدكتور هاشم الشامي حملة نظافة  شاملة  بالمحافظة التي تنفذها المؤسسة العامة  للاتصالات وصندوق النظافة بالمحافظة و تستمر حتى يتم  نظافة مدينة الحديدة.

وخلال التدشين الذي حضره مدير عام المؤسسة الإتصالات بالحديدة علي هيه مكي ونائبه محمد المتوكل

أكد المحافظ قحيم على اهمية تنفيذ حملة النظافة الذي  يأتي تنفيذها بتوجيهات قائد الثورة والقيادة السياسية العليا والتي  تتزامن مع الاستعدادات والتجهيزات  للإحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف صلى الله عليه وسلم، والهادفة إلى إظهار  مدينة الحديدة بالمظهر الذي يليق بمكانتها وجمالها، وبما يظهرها بالمظهر  الذي يتناسب مع عظمة الإحتفال  بالمولد النبوي الشريف.

وثمن المحافظ الداعمين للحملة المتمثلين في  وزارة الإتصالات والمؤسسة العامة للإتصالات وبعض رجال الاعمال وصندوق النظافة الذين قاموا بتمويل تنفيذ حملة وتوفير المعدات لنقل القمامة والمخالفات من الشوارع والاحياء السكنية بمدينة الحديدة. داعيا المواطنين إلى التفاعل مع الحملة والمساهمة في نجاحها.

من جانبه أشار نائب وزير الإتصالات الدكتور هاشم الشامي الى أهمية هذه الحملة التي يأتي تنفيذها بناء على توجيهات قائد الثورة والقيادة السياسية العليا الحرصين على نظافة مدينة الحديدة وسلامة ابناءها من الأمراض والاوبئة.

وأكد الشامي على أن الحملة ستقوم برفع آلاف الأطنان من القمامة والمخالفات الصلبة  من شوارع وأحياء مدينة الحديدة وستستمر حتى يتم تنظيف مدينة الحديدة بشكل كامل،  لافتا إلى أنه سيرافق  حملة النظافة حملة تثقيف و توعوية للمجتمع بأهمية النظافة ابتداء من المنازل والحارات السكنية والشوارع.

بدوره أكد وكيل محافظة الحديدة علي كباري أن حملة النظافة التي تم تدشينها اليوم تأتي في ظل حرص و اهتمام القيادة السياسية العليا بأبناء محافظة الحديدة والتي يأتي بالتزامن مع التحضيرات والتجهيزات للأحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف صلى الله عليه وسلم.

مشيرا إلى أن الحملة ستساهم في الحد من انتشار الأمراض الفتاكة مثل حمى الضنك والملاريا والكوليرا وغيرها من الحميات التي تنتشر بالمحافظة في فصل الشتاء.

من جانبهما أشار مدير عام الإنشأت بالمؤسسة العامة للاتصالات اسماعيل حميد الدين ومدير عام صندوق النظافة الدكتور ماجد الإدريسي،  إلى أن حملة النظافة ستكون شاملة لمدينة الحديدة وسيشارك فيها 5 شيولات و٣ بوكتات و12 قلاب  وأكثر من 25 عامل من مؤسسة الإتصالات إلى جانب 36 قلاب و2  شيول و250 عامل من صندوق النظافة.

مشيرين إلى أن الحملة لن تتوقف الابعد تنظيف مدينة الحديدة بشكل كامل.

قد يعجبك ايضا