محافظ ذمار يكرم الفائزين في ماراثون الاتصالات الرياضي

الثورة نت|

كرّم محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي ومعه أمين عام الاتحاد الرياضي للشركات أنور الحيمي، اليوم المراكز الأولى في ماراثون الاتصالات على كأس ثورة 21 سبتمبر الذي أقيم الأسبوع الماضي بالعاصمة صنعاء.

وخلال التكريم بحضور مدير فرع مؤسسة الاتصالات كمال النجار ونائبي مدير مكتب الشباب منير الشاهري ومحمد عامر، أشار المحافظ البخيتي إلى أهمية استمرار تنظيم الأنشطة الرياضية وتشجيع المبدعين من النشء والشباب في مختلف الألعاب والمجالات.

ولفت إلى أن تزامن تنظيم البطولة مع أعياد الثورة اليمنية، ما يؤكد الإرادة القوية في مواجهة مخططات العدوان الرامية تعطيل مظاهر الحياة في البلاد.

وأكد محافظ ذمار اهتمام السلطة المحلية بالرياضة والشباب .. مشيداً بجهود وزارة الاتصالات في دعم الأنشطة والبطولات الرياضية.

فيما أشاد أمين عام اتحاد الشركات الحيمي، بمشاركة فئات الرواد والشباب والناشئين والبراعم وتنافسها المتميز في البطولة .. مؤكدا دعم وزارة الاتصالات للفعاليات والأنشطة الرياضية.

رئيس نادي وحدة الشرية بالبيضاء محمد الجبري، اعتبر التكريم حافزاً معنوياً للاعبين .. مثمناً جهود وزارة الاتصالات في دعم البطولة واهتمام محافظ ذمار بتكريم اللاعبين.

وكان اللاعب فيصل القعمشي، حصل على المركز الأول واللاعب مراد الجوباني الأول مكرر لفئة الرواد، وفي فئة الكبار فاز اللاعب نبيل الجربي من شركة إكثار بذور البطاطس بالمركز الأول واللاعبين محمد فؤاد البداي وعمار علي العزي من نادي وحدة الشرية في البيضاء على المركزين الثاني والثالث.

وفي فئة الشباب، أحرز لاعبو جامعة جنينس بذمار لطف عباد وعبدالقادر العلواني وبسام المقداد الثلاثة المراكز الأولى، وفي فئة الناشئين حصل لاعبي وحدة الشرية من البيضاء محمد الحربي وأسامة عاطف على المركزين الأول والثاني.

حضر التكريم مدرب المنتخب الوطني لألعاب القوى سعيد الأضرعي ومدير الشباب بمديرية ذمار وعدد من الرياضيين وممثلي الأندية.

 

قد يعجبك ايضا