بالتزامن مع الانتصارات الكبرى لمجاهدي الجيش واللجان في جبهات العزة والشرف:

قوات النجدة.. انجازات ملموسة في احباط وضبط عمليات تهريب المخدرات في مختلف المحافظات

 

 

الثورة / متابعات
بالتزامن مع الانتصارات العظيمة التي يحققها ابطال الجيش واللجان في جبهات العزة والكرامة يسجل رجال الامن نجاحات لافتة في الحفاظ على الأمن والاستقرار ومكافحة الجريمة في المحافظات الحرة
وسطرت قوات النجدة في الآونة الاخيرة انجازات ملموسة في احباط وضبط عمليات تهريب المخدرات في مختلف المحافظات والتي تزايدت بفعل محاولات قوى العدوان نشر الفوضى والجريمة، من خلال ادخال كميات من المخدرات بمختلف انواعها من المحافظات المحتلة لكن يقظة ووعي منتسبي النجدة كانت لها بالمرصاد
وفي هذا الإطار تمكنت وحدة مكافحة التهريب التابعة لقوات النجدة في محافظة تعز من ضبط كمية كبيرة من المخدرات قادمة من محافظة عدن المحتلة.
وذكرت قوات النجدة أن وحدة مكافحة التهريب في منفذ الراهدة ضبطت 401 كيلو حشيش مخدر، و4 آلاف و 300 حبة مخدرة نوع ” كبتاجون ” كانت مخبأة على متن شاحنة دينا قادمة من عدن المحتلة.
موضحة أن الكمية كانت مُخبأة في تجويف تحت سطح البودي وهو مغلق بإحكام وأستحدث خصيصا لتهريب المخدرات.
وقد تم القاء القبض على سائق الشاحنة وإحالته مع المخدرات المضبوطة إلى الجهات المختصة.
وفي محافظة الجوف، تمكنت شرطة النجدة في مديرية برط_ العنان من ضبط 200 كيلو جرام. من الحشيش المخدر كانت على متن سيارة شاص قادمة من محافظة مارب، وقد أحيلت المضبوطات مع المتهمين بحيازتها لمكافحة المخدرات.
وفي سياق متصل تمكنت شرطة مكافحة المخدرات في مديرية الحزم بمحافظة الجوف من ضبط مطلوبَين للأمن والعدالة بتهمة تهريب المخدرات، وقد أحيلا للإجراءات القانونية .
كما ضبطت قوات النجدة في مديرية حرف_ سفيان بمحافظة عمران 200 كيلو جرام من الحشيش المخدر كانت على متن سيارة نوع توسان يقودها المدعو ” ع . ا . ا ” وبرفقته شخص آخر.
واعترف سائق السيارة بأنه قام بجلب الحشيش المخدر من المناطق التي يسيطر عليها مرتزقة العدوان في مأرب، لتهريبها إلى الأراضي السعودية.
وأحيلت المضبوطات مع المتهمين بحيازتها للإجراءات القانونية.

قد يعجبك ايضا