اليوم.. قمة المجموعة الثانية بين أهلي صنعاء والصقر

العروبة يحصد فوزه الأول .. والهلال واليرموك تعادل أبيض

 

 

الثورة / متابعات
حقق فريق العروبة فوزه الأول في منافسات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم ضمن المجموعة الأولى التي تقام مبارياتها على الملعب الأولمبي بمدينة سيئون.
وتمكن فريق العروبة من تحويل تأخره بثلاثة أهداف أمام شباب الجيل إلى فوز بخماسية في المباراة التي جمعتهما عصر أمس الجمعة والتي شهدت مهرجاناً تهديفياً بلغ ثمانية أهداف وهو الأعلى في مباريات الدوري حتى الآن.
وكانت المبادرة لفريق شباب الجيل في الوصول إلى الشباك ، حينما افتتح التسجيل في الدقيقة العاشرة بواسطة لاعبه زاهر يحيى زاهر، إلا أن العروبة أدرك التعادل سريعاً بعدما تحصل على ركلة جزاء في الدقيقة (13) ترجمها صالح الخولاني إلى هدف.
ومع حلول الدقيقة السابعة عشرة عاد لاعب الجيل زاهر يحيى زاهر وسجل الهدف الثاني لفريقه وسط محاولات عرباوية لإدراك التعادل مرة أخرى لكن شباب الجيل حافظ على تقدمه وعزز النتيجة بهدف ثالث بقدم هيثم يوسف منهياً الشوط الأولى لمصلحته بثلاثة أهداف لهدف.
أحداث الشوط الثاني شهدت انتفاضة عرباوية قلبت الطاولة على شباب الجيل قادها النجم محمد العبيدي الذي كان في موعد مع التألق وقاد فريقه لتحقيق فوزه الأول في الدوري بعدما سجل هاتريك في الدقائق (60 ، 85 ، 89) فيما سجل محمد عجلان هدفاً في الدقيقة (59) ، ليظفر العروبة بفوز مستحق محتلاً المركز الثالث في المجموعة الأولى بثلاث نقاط من ثلاث مباريات ، بينما تراجع الجيل إلى المركز السادس بدون نقاط من مباراة واحدة.
وعلى ملعب الفقيد الخليفي في مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة خرج فريقا هلال الحديدة واليرموك متعادلين بدون أهداف بعد مباراة متكافئة شهدت عدة من محاولات هجومية لم تجد طريقها نحو الشباك ليقتسم الفريقان نقاط اللقاء ، حيث حصد الهلال أول نقطة له في مستهل مشواره بالدوري محتلاً المركز الثالث بفارق الأهداف عن اليرموك الذي ظفر هو الآخر بأول نقطة بعد خسارته المباراة الماضية أمام أهلي صنعاء برباعية نظيفة.
وتتواصل عصر اليوم مباريات الدوري، حيث تقام مباراتان ، ففي المجموعة الأولى يلتقي شعب حضرموت ووحدة صنعاء على الملعب الأولمبي بسيئون ، بينما ستكون جماهير ملعب الخليفي، بعتق على موعد مع القمة الكروية المرتقبة التي ستجمع فريقي أهلي صنعاء والصقر في مواجهة الحسم لصدارة المجموعة الثانية بين الفريقين المرشحين للعبور إلى المرحلة النهائية وخطف بطولة الدوري.

قد يعجبك ايضا