فعالية لهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة احتفاءً بثورة 21 سبتمبر

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظمت هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة صباح اليوم الاربعاء فعالية خطابية احتفاءً بالذكرى السابعة لثورة 21 من سبتمبر تحت شعار “حرية واستقلال”.

وفي الفعالية أشار نائب رئيس الهيئة للشؤون الفنية الدكتور ردمان الحمادي إلى دلالات ومعاني الإحتفال بهذه المناسبة وأهدافها في إفشال المخططات التي تتربص بالوطن.

وأكد أن ثورة 21 سبتمبر مثلت نقطة تحول في تاريخ اليمن المعاصر انتصر من خلالها الشعب اليمني لهويته وإرادته وحريته وسيادته في مواجهة قوى التطبيع والعمالة والفساد وكافة أشكال التبعية والوصاية الخارجية.

فيما تطرق مدير مكتب الارشاد بالمحافظة عبدالرحمن الورفي إلى مبادئ وقيم الثورة والمسئولية التي تقع على عاتق الجميع في دعم خيار النصر ورفد الجبهات بالمال والرجال والتصدي لمؤامرات قوى العدوان.

ولفت إلى نجاح الثورة بقيادتها الحكيمة وبصمود الشعب اليمني والجيش واللجان الشعبية ودعم أبناء القبائل في الانتصار للحرية والإستقلال.

داعيا إلى رص الصفوف والحفاظ على المنجزات التي تحققت والتسلح بالإيمان والتحرك في ميدان العمل والإستمرار في رفد الجبهات.

تخللت الفعالية بحضور نائب رئيس الهيئة لشؤون الخدمات الدكتور عبده عبيد ومديرا مكتبي الثقافة اسد باشا ووكالة الأنباء اليمنية سبأ علي عبده العاقل وعدد من مدراء الإدارات والأقسام والموظفين بالهيئة قصيدة شعرية.

قد يعجبك ايضا