فعالية لقطاع الاتصال والبريد بالحديدة بمناسبة الذكرى السابعة لثورة 21 سبتمبر

الثورة نت/ أحمد كنفاني

نظمت المؤسسة العامة للاتصالات والشركة اليمنية للاتصالات الدولية “تيليمن” وبريد منطقة الحديدة اليوم فعالية احتفاء بالعيد السابع لثورة 21 سبتمبر المجيدة تحت شعار” حرية واستقلال”.

وفي الفعالية بحضور مديرا منطقة بريد الحديدة محمد الوجيه والشركة اليمنية للاتصالات الدولية فؤاد احمد ناصر ونائبي مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات محمد يحي المتوكل وبريد منطقة الحديدة حسين حبيب أكد محمد العوذلي في كلمة الجهات المنظمة أن ثورة 21 سبتمبر محطة تأريخية للشعب اليمني ونضاله في مقارعة الظلم والاستكبار والتحرر من الهيمنة والتبعية والوصاية الخارجية.

وأشار إلى المنجزات التي تحققت للوطن في ظل هذه الثورة بمختلف المستويات رغم العدوان وحصاره الخانق على الشعب اليمني.

فيما لفتت كلمة العلماء القاها الشيخ محمد ابو الغيث إلى أن ثورة 21 سبتمبر جاءت للقضاء على الظلم والفساد وإعادة الأمل للشعب اليمني في العيش بحرية وعزة وكرامة .. مشيراً إلى مشاركة أبناء الحديدة ومساندتهم لثورة 21 من سبتمبر.

ونوه الى أن ثورة 21 سبتمبر، أسقطت مشاريع الهيمنة والتبعية والفساد ومنحت الشعب اليمني الحرية والكرامة والعزة والاستقلال.

وتطرق ابو الغيث إلى المراحل التي سبقت الثورة وما تلاها من إرهاصات وصولا إلى شن العدوان على اليمن بهدف إخضاع قراره الوطني لقوى الإستكبار العالمي.

موضحا أن وعي قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي – يحفظه الله – ويقظته التي استمدها من ثقافة القرآن وحرصه الجاد وتحركه مثل سدا منيعا حال بين وقوع الوطن تحت وصايا الغرب ومخططاته الإستعمارية والتدميرية.

تخللت الفعالية فقرتان انشادية وقصيدة للشاعر عبدالملك الزبيدي.

قد يعجبك ايضا