حفل خطابي في مديرية المنصورية بالحديدة بمناسبة العيد السابع لثورة الـ21 من سبتمبر

الثورة نت/ أحمد كنفاني

نظم المجلس المحلي والمكتب الاشرافي بمديرية المنصورية محافظة الحديدة اليوم حفلا خطابيا بمناسبة العيد السابع لثورة الـ21 من سبتمبر المجيدة.

وخلال الحفل ألقى مدير المديرية عامر علي عامر كلمة رفع من خلالها باسم المشاركين في الفعالية التهاني والتبريكات لقائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي – يحفظه الله –  بمناسبة العيد السابع لثورة الـ 21من سبتمبر المجيدة .. مؤكدا أن ثورة 21 من سبتمبر مثلت ثورة تصحيحية لمسار الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 أكتوبر.

وأوضح أن هذه الثورة جاءت من أوساط الشعب وتحمل تطلعات أبنائه في تحرير القرار الوطني من الوصاية والهيمنة للأنظمة الرجعية والقوى الاستعمارية والنهوض بالوطن في شتي مجالات الحياة.

وحيا عامر صمود أبناء الشعب وقواته المسلحة والأمنية الذين سطروا ملاحم بطولية وهم يواجهون تحالف العدوان ومرتزقتهم في مختلف جبهات القتال خلال ما يقارب سبع سنوات .. لافتا إلى أن بلادنا أصحبت خلال السنوات الماضية أكثر قوة واستقلالا.

فيما أكدت كلمات وحدة العلماء والضيوف والمشاركين أن ثورة 21 سبتمبر حققت العديد من المنجزات، والتي يأتي في مقدمتها الصمود والثبات في وجه العدوان وتحقيق انتصارات على العدوان ومرتزقتهم في مختلف جبهات القتال.

ونوهت بوعي أبناء الشعب المتنامي وثباتهم وصمودهم الأسطوري الذي أفشل مخططات العدوان الرامية زعزعة الأمن الداخلي وتفكيك نسيجه الاجتماعي.

مشيرة إلى أن ما تحقق من انتصارات اثبت بأن الشعب اليمني عصي على الانكسار والقبول بالغزاة والمحتلين.

تخللت الفعالية بحضور عدد من أعضاء الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي ومدراء المكاتب التنفيذية والتربويين والمشائخ والعقال والشخصيات الإجتماعية.

قد يعجبك ايضا