مفتش عام وزارة الداخلية يتفقد سير عمل لجنة استقبال شكاوى المواطنين بإب

الثورة نت|

تفقد مفتش عام وزارة الداخلية اللواء عبدالحميد المؤيد اليوم، سير أعمال لجنة استقبال شكاوى المواطنين الخاصة بتجاوزات مراكز الشرطة في محافظة إب.

ويشمل عمل اللجنة في المرحلة الراهنة، المربع الأول لمديريات ” المشنة – الظهار – ريف إب – جبلة “.

وأطلع المفتش العام ومعه مدير أمن المحافظة العميد عبدالله الطاووس ونائبه العميد عبده فرحان ومدير إدارة التوجيه المعنوي بجهاز المفتش العام المقدم شهدي الصوفي، على الشكاوى المقدمة من المواطنين وآليات استقبالها.. مشيدا بجهود اللجنة والمرونة في التعامل مع المواطنين.

ودعا اللواء المؤيد، المواطنين لتقديم الشكاوى والتظلمات عن أي تجاوزات تعرضوا لها من قبل مراكز الشرطة في المديريات المحددة.. مشيدا بمستوى وعي المواطنين بأهمية ترسيخ النظام والقانون.

إلى ذلك تفقد المفتش العام لوزارة الداخلية، سير الأداء الأمني في إدارتي البحث الجنائي والمرور وفرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بمحافظة إب.

واستمع إلى شرح عن الإنجازات التي تحققها شرطة المحافظة والصعوبات التي تواجهها.

وشدد المفتش العام، على أهمية التزام ضباط وأفراد الأمن بالإجراءات القانونية خلال أداء مهامهم وتقديم الخدمة للمواطن بالشكل المطلوب.

وأكد أن وزارة الداخلية لن تتهاون في اتخاذ الإجراءات بحق كل من يثبت تجاوزه للإجراءات القانونية من رجال الأمن أو ارتكابه مخالفات مخلٌة بوظيفته أو قيامه بأعمال تضر بالمواطنين.

رافقه مديرا البحث الجنائي العقيد غانم جزيلان والمرور العقيد خالد انعم ونائبا مدير فرع الأحوال المدنية العقيد عبدالله العماد والعقيد محمد العقاب ومدير مركز المعلومات بشرطة المرور المقدم محمد الأشرم.

 

قد يعجبك ايضا