مؤسسة بنيان تكرم أسرة فقيد الوطن العقيد ادهم ثوابة 

الثورة نت/ يحيى كرد

كرمت مؤسسة بنيان التنموية بمحافظة الحديدة اليوم، أسرة فقيد الوطن العقيد ادهم ثوابة مدير عام مديرية باجل السابق تقديرا وعرفانا لجهود والدهم الكبيرة في خدمة الوطن.

وفي حفل التكريم الذي حضره وكيلا المحافظة علي قشر ومحمد حليصي اشاد محافظ الحديدة  بالدور والجهودة الكبيرة التي قدمها فقيد الوطن العقيد ادهم ثوابة في خدمة الوطن والدفاع عنه وخدمة أبناء مديرية باجل خلال توليه مسؤولية مديرية باجل ومن قبلها مديريتي المراوعو والخوخة ..  مشيرا إلى ان العقيد ادهم ثوابة رحمه الله مثال للمسؤول المثابر على تأدية واجبه في خدمة المواطنين .. مؤكدا أن  فقدانه يمثل خسارة كبيرة للمحافظة والوطن.

من جانبه ثمن نائب المدير التنفيذي لمؤسسة بنيان التنموية جمال شرف الدين الدور الكبير الذي لعبه الفقيد العقيد أدهم ثوابة في خدمة أبناء المحافظة  ودعمه لكافة المشاريع الإنسانية التي كانت تنفذها المؤسسة بالمديرية وتسهيل وصولها إلى مستحقيها.

مشيرا إلى أن العقيد ثوابه كان متواجدا بين المواطنين بالمديرية يتلمس همومهم وتطلعاتهم ويعمل على تحقيقها بحسب الامكانيات المتاحة، وكان متفاعلا مع كافة الانشطة التي تنفذها مؤسسات المجتمع المدني المحلي أو المنظمات الدولية، وخاصة في الجانب الصحي الذي كان يعمل في الميدان مع عمال المكافحة وردم المستنقعات وتوعية المجتمع بمسببات نواقل الامراض.

حضر التكريم حسين العطاس مدير المشاركات المجتمعية، وعبده الهارب ممثل المؤسسة بالحديدة.

قد يعجبك ايضا