النعيمي يعزي في وفاة الدكتور عبدالوهاب محمود

الثورة نت../
بعث عضو المجلس السياسي الأعلى محمد صالح النعيمي برقية عزاء ومواساة في وفاة نائب رئيس مجلس النواب الأسبق الأمين القطري لحزب البعث العربي الاشتراكي – قطر اليمن الدكتور عبدالوهاب محمود عبدالحميد- بعد حياة حافلة بالعطاء.

وأشاد النعيمي في برقية العزاء، التي بعثها إلى نجلي الفقيد محمود ورامي، بمناقب الفقيد ونضاله الوطني على امتداد الساحة اليمنية والقومية.

وقال: “كان الفقيد من أبرز رموز القيادات اليمنية السياسية، خدم وطنه وشعبه بإخلاص وصدق وتفانٍ، وأسهم في مختلف التحولات التي شهدها الوطن على مدى العقود الماضية، من خلال توليه العديد من المناصب الكبيرة والحساسة، منها رئيساً لتكتل أحزاب اللقاء المشترك، ونائب رئيس الهيئة التنفيذية، والناطق الرسمي لتكتل أحزاب المشترك.

وأشار إلى ثبات مواقف الفقيد الوطنية، حيث كان هامة وطنية تتمتع بثقافة واسعة، وقِيم رفيعة، وصدق وطني شامخ لا يساوم على المصالح الوطنية ولا حقوق الشعب.

وعبّر النعيمي عن خالص العزاء وعميق المواساة لأبناء الفقيد وكافة أفراد الأسرة وآل محمود في هذا المصاب .. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

“إنّا لله وإنّآ إليه راجعون”.

قد يعجبك ايضا