بعثة بلادنا تتبادل الهدايا مع عمدة ألعاب أولمبياد طوكيو
الثورة / علي غراد تبادلت بعثة بلادنا المشاركة في أولمبياد طوكيو الهدايا التذكارية مع عمدة الألعاب الأولمبية بحضور رئاسة البعثة وأمين عام اللجنة الأولمبية وعدد من لاعبينا الذين التحقوا بالأولمبياد من معسكراتهم الخارجية، وتشارك بلادنا في الدورة بخمسة لاعبين هم ياسمين الريمي في الرماية وأحمد سالم الجودو، ومختار علي اليمني، ونوران بامطرف في السباحة … تابع قراءة بعثة بلادنا تتبادل الهدايا مع عمدة ألعاب أولمبياد طوكيو
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه