تحديد موعد انطلاق بطولة كأس اليمن في نورث بأمريكا

 

الثورة / محمد ابراهيم
أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس اليمن في شمال أمريكا استئناف الإعداد والتحضيرات لإقامة الدورتين السادسة عشرة والسابعة عشرة لبطولة كأس ملكة سبأ، على أن تقام مباريات البطولة خلال اليومين الرابع والخامس من شهر سبتمبر القادم في ولاية ميتشجن الأمريكية.
وقال عضو اللجنة المنظمة علي علوي المنتصر في تصريح لـ “الثورة”: إن إقامة الدورتين بصورة متلازمة هذا العام نظرا لتداعيات جائحة كورونا التي ألقت بظلالها على مظاهر وتفاصيل الحياة اليومية، بما في ذلك الأنشطة الثقافية والشبابية والرياضية، لافتاً إلى أن هذه البطولة ستكون مميزة بجمع بطولتين في دورة واحدة، ما سيعطيها زخم الحضور بعد الانقطاع.. وتوقع المنتصر أن يشارك في هذه البطولة 12 فريقا لكرة القدم من أمريكا وكندا وهي: فريق شباب اليمن التابع للمؤسسة الرياضية اليمنية الأمريكية من ولاية ميتشجا والفائز بكأس البطولة لـ(6) مرات، وفريق وحدة لاكاوانا ولاية نيويورك الأمريكية الذي حصد كأس البطولة (3) مرات، وفريق اتحاد اتاوا كندا الذي فاز بكأس البطولة خلال الدورات الماضية (3) مرات، بالإضافة إلى فريق هامترامك ستي. ولاية ميتشجا الأمريكية، والذي فاز بالكأس (3) مرات.
وأضاف المنتصر: تتطلع اللجنة المنظمة والفرق المشاركة إلى الظهور بالمستوى اللائق لهذه البطولة الكبيرة، موضحاً أن اللجنة المنظمة ستقوم خلال الأيام القريبة القادمة بعد النقاش مع ممثلي الأندية ولمعرفة ما إذا كانت هناك فرق جديدة مشاركة من جميع الولايات، بنشر أنظمة وقوانين الدورة المتعارف عليها خلال خمسة عشر عاما، مستوعبة ما سيصدر من إضافات تراها اللجنة المنظمة مناسبة ويتفق عليها جميع ممثلي الفرق المشاركة، فالأمر مطروح للجميع ولما يخدم الصالح العام.

قد يعجبك ايضا