بمناسبة عيد الأضحى المبارك وتعبيراً عن الوفاء والعرفان لما يقدمه الأبطال من تضحيات في مواقعهم

تواصل الزيارات العيدية للجرحى والمرابطين من أبناء الجيش والأمن واللجان الشعبية في مختلف الجبهات

الجرحى : مستعدون للعودة إلى الجبهات للدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله
المرابطون يؤكدون على الصمود والثبات في جبهات العزة لمواجهة العدوان حتى تحقيق النصر

الثورة / سبأ
تواصلت أمس، الزيارات العيدية لمسؤولي الدولة والسلطات المحلية في المحافظات، للمرابطين من مجاهدي الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات الشرف والكرامة وكذلك للجرحى منهم في المستشفيات، لتبادل التهاني معهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وأشاد المسؤولون بتضحيات وبطولات المجاهدين الذين يسطرون أروع الملاحم دفاعا عن الوطن.

أمانة العاصمة
ففي أمانة العاصمة صنعاء تفقد أمين العاصمة حمود عباد أمس، أحوال جرحى الجيش واللجان الشعبية في هيئتي مستشفيي الثورة والجمهوري بالأمانة.
واطلع عُباد ومعه الوكيل المساعد احسن القاضي ومديري مكتب الصحة العامة السكان الدكتور مطهر المروني وصندوق النظافة فضل الروني، على أوضاع الجرحى ومستوى الرعاية والخدمات الطبية المقدمة لهم وتقديم مبالغ مالية رمزية عرفاناً بتضحياتهم في مواجهة العدوان.
واستمعوا خلال الزيارة من رئيس هيئة المستشفى الجمهوري الدكتور مطهر مرشد ونائب رئيس هيئة مستشفى الثورة للشؤون الأكاديمية الدكتور محمد الشهاري، إلى شرح عن الخدمات ومستوى الرعاية الطبية والصحية التي تقدم للجرحى.
وأكد أمين العاصمة أهمية زيارات الجرحى ورعايتهم تقديراً للتضحيات التي قدموها في جبهات الدفاع عن الوطن، معرباً عن فخر واعتزاز الشعب اليمني بتضحيات الشهداء والجرحى وما سطروه من بطولات وتحقيق الانتصارات في مواجهة قوى العدوان ومرتزقتها.
من جانبهم عبر الجرحى عن امتنانهم لمعايدة قيادة الأمانة لهم.. مؤكدين الصمود والاستعداد للعودة إلى الجبهات إلى جانب إخوانهم المرابطين للدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.
إلى ذلك اطلع أمين العاصمة ومرافقوه على سير العمل الجاري بمشروع إنشاء قسم الطوارئ والعناية المركزة في المستشفى الجمهوري بسعة خمسين سريراً.
وتفقد وكيل أمانة العاصمة المساعد أحسن القاضي أمس، أحول المرابطين في النقاط الأمنية ورجال المرور بالأمانة بحلول عيد الأضحى.
وخلال الزيارة تبادل وكيل الأمانة مع رجال الأمن والمرور التهاني العيدية .. مشيداً بدور الأجهزة الأمنية وشرطة المرور في تعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة وتنظيم حركة السير في الشوارع والتقاطعات الرئيسية خاصة خلال أيام العيد.
وأشار إلى أن الزيارة تأتي في إطار حرص قيادة الأمانة على تفقد أحوال المرابطين من رجال الأمن والمرور وتقديم التهاني والهدايا العيدية.

صنعاء
كما زار وكيل أول محافظة صنعاء عاصم حميد ووكيل الوحدات الإدارية جبران غوبر ومدير أمن المحافظة العميد يحيى المؤيدي أمس، روضتي الشهداء في حزيز والخمسين.
وزار عاصم ومرافقوه عدداً من جولات المرور وتبادلوا مع المرابطين فيها التهاني بمناسبة عيد الأضحى .. منوهين بصمودهم ونجاحهم في تنظيم حركة السير بمداخل المحافظة ومديرية سنحان.
إلى ذلك تفقد وكيل أول المحافظة ومرافقوه سير أعمال حملة النظافة في مركز المحافظة ومديرية سنحان، حيث أشاد الوكيل غوبر بالجهود التي يبذلها عمال النظافة في رفع المخلفات خلال أيام العيد للحفاظ على منظر المدن والشوارع وحماية البيئة من التلوث.
وأشار إلى أهمية معايدة المرابطين في مواقع أعمالهم والاطلاع على سير الأعمال الخدمية خلال إجازة العيد، وحث على الاهتمام بزيارة ورضات الشهداء في مختلف المناسبات لاستلهام معاني العزة وقيم الفداء والتضحية من بطولات الشهداء .
من جانبهم عبر منتسبو المرور بالمحافظة وعمال النظافة عن امتنانهم لهذه الزيارات العيدية.. مؤكدين استمرارهم في أداء واجبهم خلال إجازة العيد لما فيه المصلحة العامة وخدمة المواطنين.

البيضاء
كما زار مدير أمن محافظة البيضاء العميد عبدالله العربجي عدداً من النقاط الأمنية والمواقع في مديرية الزاهر .
وخلال الزيارات تبادل العميد العربجي مع المرابطين التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك، والانتصارات التي حققها الجيش والأمن واللجان الشعبية في عملية النصر المبين وتطهير مديرية الزاهر بالكامل وأجزاء واسعة في مديرية الصومعة والانتصارات المتواصلة في مديرية نعمان.
وأوضح أن الإنجازات الأمنية تتطلب التكاتف والتنسيق بين مختلف الوحدات والجيش واللجان الشعبية للحفاظ عليها، مثمناً جهود ضبط عدد من الخلايا التي أسهمت في الحد من الجريمة.
وأكد العميد العربجي، أن الأجهزة الأمنية تمثل خط الدفاع الأول للحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة، مشدداً على اتخاذ الإجراءات الرادعة ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمن المواطنين بالمحافظة .
فيما عبَّر المرابطون عن تقديرهم لهذه الزيارات، مؤكدين مواصلة الصمود في وجه العدوان وأدواته.
الى ذلك تفقد عدد من أعضاء مجلس الشورى والمكتب السياسي لأنصار الله، أحوال المرابطين في جبهات الزاهر والصومعة ونعمان بمحافظة البيضاء.
واطلع الزائرون على المواقع التي تم تطهيرها من أوكار تنظيمي القاعدة وداعش .. مشيدين بالملاحم البطولية التي سطرها الأبطال في الزاهر والصومعة ومعهم أبناء القبائل الأحرار في دحر عناصر القاعدة وداعش وإعادة الأمن والسكينة العامة إلى تلك المناطق.
ونقل أعضاء مجلس الشورى حسن طه ومصلح أبو شعر والدكتور محمد الدرة وعضو المكتب السياسي لأنصار الدكتور حزام الأسد للمرابطين تحيات وتهاني قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة.
وأشادوا بتضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية بجبهات الزاهر والصومعة ومختلف الجبهات ودحر قوى العدوان والمرتزقة من عناصر القاعدة وداعش منها.
وثمن عضو المكتب السياسي لأنصار الله الدكتور الأسد صمود المرابطين في مواقع الزاهر والصومعة ونعمان .. معبراً عن الفخر والاعتزاز بما يسطرونه من ملاحم بطولية في ساحات وميادين الوغى دفاعاً عن اليمن وأمنه واستقراره.
من جانبهم أكد المرابطون بجبهات البيضاء، الجهوزية والاستعداد لمواجهة قوى العدوان والمرتزقة وتحقيق المزيد من الانتصارات .. معبرين عن الامتنان لهذه الزيارات العيدية والتي تعكس مدى الاهتمام والرعاية التي يحظون بها من قبل قيادة الدولة.
رافقهم خلال الزيارة وكيل محافظة صنعاء عبدالقادر الشاوش ومسؤول العلاقات بمؤسسة يمن ثبات إبراهيم الشرفي.

تعز
إلى ذلك زار القائم بأعمال محافظ تعز صلاح عبدالرحمن بجاش روضة الشهداء بالحوبان مديرية التعزية .
وقرأ بجاش ومعه مسؤول أنصار الله بالمحافظة عبدالله النواري ومدير أمن المحافظة العميد علي حسين دبيش ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية والوجهاء، الفاتحة على أرواح الشهداء .
وأشادوا بتضحيات الشهداء الذين قدموا أرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن.
إلى ذلك تفقد القائم بأعمال محافظة تعز ومرافقوه المرابطين من منتسبي الوحدات الأمنية في عدد من النقاط الأمنية بالمحافظة، وقدموا التهاني للمرابطين بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وأشاروا إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار مشاركة المرابطين فرحتهم بالعيد، والتعبير عن الوفاء والعرفان لما يقدمه الأبطال في مواقعهم من تضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن.
ونوه الزوار بالروح المعنوية العالية التي يتمتع بها أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والكرامة وما يسطرونه من ملاحم بطولية في التصدي لقوى العدوان والمرتزقة.
بدورهم ثمن المرابطون زيارة قيادتي السلطة المحلية والمكتب الإشرافي لأنصار الله بالمحافظة، مؤكدين صمودهم وثباتهم في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.
كما تفقد القائم بأعمال محافظة تعز صلاح عبدالرحمن بجاش أمس ومعه مشرف المحافظة عبدالله النواري أحوال المرابطين في عدد من المواقع العسكرية والنقاط الأمنية بمديرية المخا.
وخلال الزيارة ومعه وكلاء المحافظة حسين عباس وحامس الحباري، هنأ بجاش المرابطين في المواقع العسكرية والنقاط الأمنية بالمخا وصولاً إلى مدينة حيس بعيد الأضحى المبارك.
وأكد الحرص على معايدة أبطال الجيش واللجان الشعبية والأمن بهذه المناسبة .. لافتاً إلى أن سعادة الجميع بعيد الأضحى تكمن في مشاركة المرابطين أفراحهم في مختلف المواقع.

الحديدة
كما تفقد نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى أمس، عدداً من الوحدات الأمنية بمحافظة الحديدة.
واطلع اللواء المرتضى ومعه مفتش عام وزارة الداخلية اللواء عبدالحميد المؤيد ووكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد المالية والبشرية اللواء علي سالم الصيفي ورئيس مصلحة خفر السواحل اللواء إبراهيم المؤيد ومدير التوجيه والعلاقات بوزارة الداخلية العميد منصور اللكومي ومدير استخبارات المنطقة العسكرية الخامسة العميد رياض بلذي، على أحوال المرابطين في إدارة أمن المحافظة وإدارة البحث الجنائي والمرور والنجدة وإصلاحية السجن المركزي وخفر السواحل بالمحافظة، ناقلين لهم تهاني وتبريكات القيادة الثورية وقيادة وزارة الداخلية إلى المرابطين بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وأشادوا بالتواجد واليقضة الأمنية للمرابطين في النقاط الأمنية خلال أيام العيد .. مشيرين إلى أن زيارة المرابطين في الجبهات والنقاط واجب وطني عرفاناً وووفاء لهؤلاء الأبطال الذين آثروا البقاء في مواقعهم من أجل أمن الحفاظ على أمن واستقرار الوطن ومواجهة العدوان.
من جانبهما ثمن نائب وزير الداخلية ومفتش عام الوزارة الدور البطولي الذي سطره منتسبو المؤسسة الأمنية والعسكرية بمحافظة الحديدة والذين ضربوا أروع الأمثلة في الاستبسال والصمود والدفاع عن الوطن والذود عن حياضه والحفاظ على أرواح المواطنين وممتلكاتهم وبذل الغالي والنفيس من أجل تحقيق الأمن والاستقرار.. مشيرين إلى أن الوطن وأبناءه لن ينسوا تلك التضحيات التي قدمها الشهداء الأبطال من مختلف الوحدات الأمنية والعسكرية واللجان الشعبية في معركة الدفاع عن الوطن .. مؤكدين الاستمرار في طريقهم والسير على خطاهم التي ناضلوا من أجلها وأريقت دماؤهم الزكية من أجل تحقيقها.
ونوها بالخدمات الكبيرة والمسؤوليات الجسيمة التي تنتظر العمل الأمني والتي تلقي بأعبائها على أجهزة الشرطة .. ولفتا إلى أن المهام الأمنية مهما صعبت إلا أنها تلين أمام صمود وعزائم الرجال ومعنوياتهم وإصرارهم على تحقيق أهداف المؤسسة الأمنية السامية في حفظ الأمن وتحقيق السكينة العامة.. مؤكدين أنه لا تهاون مع الخارجين عن النظام والقانون وستتم ملاحقتهم وإفشال مخططاتهم من قبل رجال الأمن المرابطين في ميادين الشرف والبطولة.
بدورهم عبر المرابطون عن سعادتهم واعتزازهم بهذه الزيارات العيدية.. مؤكدين أنها تسهم في تعزيز الصمود والاصطفاف الوطني.
إلى ذلك تفقد وكيل محافظة الحديدة المساعد عامر مثنى عامر أمس، أحوال المرابطين في جبهة الساحل الغربي.
ونقل عامر خلال الزيارة التي رافقه فيها رئيس شعبة الرعاية الاجتماعية بوزارة الدفاع العقيد أحمد مكين القديمي ومدير فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية بمديرية باجل محيي الدين شارة ورئيس مجلس التلاحم القبلي بمديرية باجل الشيخ محمد المجردي، تهاني قائد الثورة المباركة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي المشير الركن مهدي المشاط للمرابطين بعيد الأضحى، وقدموا لهم الهدايا العيدية.
وأعربوا عن الاعتزاز والفخر بصمود وتضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية وما يسطرونه من ملاحم بطولية في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي وإفشال مخططاته.
وأشادوا بالروح المعنوية العالية التي يتحلى بها المربطوان واستبسالهم في الدفاع عن الوطن والذي يعد مصدر فخر واعتزاز كافة أبناء الشعب اليمني.
وأكدوا الحرص على زيارة المرابطين بجبهات الساحل الغربي لرفع معنوياتهم ومشاركتهم فرحة العيد.
وأوضحوا أن صمود وانتصارات المرابطين في مختلف الجبهات محل تقدير وفخر كل اليمنيين ، وأن زيارات جبهات العزة والكرامة تعكس التلاحم الرسمي والشعبي مع أبطال الجيش واللجان الشعبية واستمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان ودعم الجبهات ذوداً عن الوطن وسيادته واستقراره.
فيما عبر المرابطون عن تقديرهم للزيارة ومشاركتهم أفراح العيد.. مجددين العهد والولاء للقيادة السياسية والشعب ومواصلة الدفاع عن الوطن حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمحتلين.
رافقهم خلال الزيارة مدير مكتب الأشغال بمديرية المراوعة عبدالله الشرفي ونائب مدير مكتب الصحة مهران الحسني وعدد من المشائخ والشخصيات الاجتماعية بمديرية باجل.
الى ذلك تفقد وكيل محافظة الحديدة المساعد عامر مثنى عامر أمس أحوال المرابطين في جبهة الساحل الغربي، بمناسبة عيد الأضحى.
وخلال الزيارة ومعه رئيس شعبة الرعاية الاجتماعية بوزارة الدفاع بالمحافظة العقيد أحمد مكين القديمي، نقل الوكيل عامر تهاني قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى وقيادة المحافظة للمرابطين بهذه المناسبة.
وأشاد عامر والقديمي، بالانتصارات التي سطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية بجبهة البيضاء ودحر قوى العدوان وأدواتها من عناصر القاعدة وداعش.
فيما أكد المرابطون الجاهزية لتنفيذ المهام العسكرية والقتالية الموكلة إليهم ذوداً عن الوطن.
رافقهما مدير فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية بمديرية باجل محيي الدين شارة ورئيس مجلس التلاحم القبلي في باجل محمد المجردي ومدير أشغال مديرية المراوعة عبدالله الشرفي ونائب مدير الصحة بباجل مهران الحسني وعدد من المشايخ والعقال والواجهات الاجتماعية.
إلى ذلك تفقد مدير مديرية بيت الفقيه حسين سهل زين أحوال المرابطين في منطقة الجاح ومديرية الدريهمي.
ونقل مدير المديرية تهاني قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى للمرابطين بعيد الأضحى .. مشيداً بالتضحيات التي يسطرها الأبطال في مواجهة العدوان والمرتزقة.
فيما عبر المرابطون عن الامتنان للزيارات العيدية لتفقد أحوالهم .. مؤكدين جاهزيتهم لمواجهة العدوان ومرتزقته والذود عن الوطن حتى تحقيق النصر.
رافقه في الزيارة عدد من المشايخ والعقال والشخصيات الاجتماعية.

ذمار
إلى ذلك تفقد رئيس المكتب الفني بوزارة الداخلية اللواء أنس علي سنان ونائبه اللواء محمود النهمي ومدير الشؤون المالية بالوزارة العميد يوسف الشامي أمس، أحوال منتسبي النقاط الأمنية في الحزام الأمني بمدينة ذمار.
ونقل الزائرون ومعهم مدير أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي وقائد قات النجدة بذمار العقدي عصام الغيلي، تهاني وتبريكات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية إلى المرابطين بعيد الأضحى.
وأشادوا بجاهزية وانضباط مختلف نقاط الحزام الأمني ودورها في حفظ الأمن والاستقرار وتعزيز السكينة العامة.
وتبادلوا التهاني والتبريكات مع المرابطين في النقاط الأمنية، وقدموا لهم مبالغ رمزية .. مشيدين بصمودهم وثباتهم في الجبهة الأمنية والتي لا تقل أهمية عن الجبهة العسكرية ودورهم في التصدي للعدو وإفشال مؤامراته وكسر محاولاته اليائسة.
وأكد سنان والنهمي والشامي أهمية الارتقاء بأداء الأجهزة الأمنية وإحداث تحول حقيقي وتقديم الأنموذج الراقي في التعامل مع الناس وخدمتهم وكسب ثقتهم وتعاونهم.
فيما عبر منتسبو النقاط الأمنية عن الامتنان لزيارتهم من قبل عدد من قيادات وزارة الداخلية والذي يعكس مدى الاهتمام بهم وتفقد أحوالهم.
وأكدوا الجهوزية للتصدي للعدو وحماية الوطن والمواطنين وممتلكاتهم والحفاظ على الأمن والاستقرار التي تشهده كافة المناطق الحرة والتصدي للعدو الذي يحاول إحداث الفوضى وإقلاق السكينة العامة.
وتفقد محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي أمس أحوال المرابطين في مواقع الشبكة وآل برمان في مديرية الزاهر محافظة البيضاء.
وخلال الزيارة ومعه مدير فرع مؤسسة الطرق والجسور المهندس محمد المداني، نقل المحافظ البخيتي تحيات وتهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى للمرابطين وتبادل معهم التهاني بعيد الاضحى المبارك.
وثمن صمودهم واستبسالهم في صد قوى العدوان ومرتزقته وإفشال زحوفاته في عدة مناطق واستعادة مديرية الزاهر .. لافتا إلى أن الملاحم التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات، مصدر فخر واعتزاز كل يمني.
ونوه بالجاهزية والمعنويات العالية للمرابطين بجبهة البيضاء ومختلف الجبهات .. مشيراً إلى أن الزيارة تأتي في إطار الاهتمام بالمرابطين وتفقد أحوالهم ومشاركتهم فرحة العيد، والتأكيد على الوقوف إلى جانبهم ومساندتهم حتى تحقيق النصر.
فيما عبر المرابطون عن تقديرهم لهذه الزيارات وتفقد أحوالهم ومشاركتهم فرحة العيد .. مؤكدين صمودهم في مواجهة قوى العدوان ومخططاتها التي تستهدف سيادة ووحدة اليمن وأمنه واستقراره.

صعدة
كما زار محافظ محافظة صعدة محمد جابر عوض ووكيل المحافظة صالح عقاب أمس، عدداً من النقاط الأمنية والعسكرية بمداخل ومركز المحافظة.
وخلال الزيارة ومعهما قائد فرع قوات الأمن المركزي العقيد نجيب الجشمي وقائد الشرطة العسكرية العقيد ماجد الحميري ومدير فرع هيئة النقل البري نبيل جميل وقيادات عسكرية وأمنية، اطلع محافظ صعدة على أحوال المرابطين، مقدماً لهم التهاني بحلول عيد الأضحى.
وأشاد بصمود المرابطين في مواقع الواجب .. ناقلاً لهم تهاني وتبريكات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة.
وثمن المحافظ عوض الإنجازات النوعية التي حققها الحزام الأمني خلال الفترة السابقة، وكذا الانتصارات التي حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة البيضاء.
وأشار إلى أن الزيارة تأتي لمشاركة المرابطين في النقاط الأمنية والعسكرية أفراح عيد الأضحى، والتعبير عن الوفاء والعرفان بجهودهم المبذولة في تعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة.
من جانبهم عبَّر منتسبو النقاط الأمنية والعسكرية عن الامتنان لزيارة قيادة السلطة المحلية لهم بهذه المناسبة .. مؤكدين صمودهم وثباتهم في مواقع الواجب مهما كانت التضحيات.

ريمة
وتفقد وكيل محافظة ريمة حافظ الواحدي أمس أحوال منتسبي إدارة أمن مديرية كسمة، بمناسبة عيد الأضحى.
وخلال الزيارة ومعه مدير أمن المحافظة العميد حاشد الحباري ونائبه العقيد عبدالله بن عبود، تبادل الوكيل الواحدي التهاني مع منتسبي إدارة أمن المديرية وقدّم لهم هدايا عيدية.
وأشاد الزائرون بجهود ويقظة منتسبي الأجهزة والوحدات الأمنية المرابطين في النقاط ودورهم في الحفاظ على الأمن والاستقرار وتعزيز السكينة العامة.
فيما عبر رجال الأمن بمديرية كسمة عن الامتنان لزيارة قيادة المحافظة وتفقد أحوالهم .. مؤكدين ثباتهم في مواقعهم الأمنية مهما كانت الصعوبات وبلغت التحديات.

الجوف
كما تفقد محافظ الجوف فيصل أحمد بن حيدر وعضو مجلس الشورى يحيى النمس الشريف ووكيل المحافظة حسن القاسمي أمس، أحوال جرحى الجيش واللجان الشعبية بهيئة مستشفى الحزم بالمحافظة.
واستمع بن حيدر والقاسمي والنمس ومعهما مدير شعبة الاستخبارات محمد السعيدي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية من رئيس هيئة المستشفى الدكتور مطهر الشاهلي إلى شرح حول مستوى الخدمات الصحية المقدمة للجرحى.
وتبادل الزائرون التهاني مع الجرحى بعيد الأضحى .. ناقلين لهم تحيات قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة.
وأشادوا بما سطره الجرحى من تضحيات في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.
وأكد محافظ الجوف، اهتمام قائد الثورة والسلطة المحلية برعاية الجرحى وأسر الشهداء والمرابطين .. مقدماً لهم هدايا عيدية.
كما زار محافظ الجوف فيصل أحمد حيدر، وعضو مجلس الشورى يحيى النمس ومعهما وكيل المحافظة حسن القاسمي، أمس جبهة خب والشعف بمناسبة عيد الأضحى.
وتبادل المحافظ حيدر ومرافقوه التهاني مع المرابطين .. ناقلين لهم تحيات قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة.
واطلع محافظ الجوف على سير العمليات العسكرية والانتصارات التي يحققونها في جبهة خب والشعف .. مشيداً بما يسطره الأبطال من ملاحم بطولية في مواجهة قوى العدوان.
بدورهم ثمن المرابطون زيارة محافظ المحافظة ومرافقوه .. مؤكدين ثباتهم في مواقع البطولة دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره والانتصار لمظلومية الشعب اليمني الذي يتعرض لعدوان وجرائم حرب يندى لها جبين الإنسانية من قبل تحالف العدوان وإمعانه في ارتكاب المجازر بحق النساء والأطفال، وتدمير البنية التحتية للبلاد.

قد يعجبك ايضا