وحدة يحصب يتوج بكأس النصر المبين في يريم
الثورة / أحمد الجنوش توج فريق الوحدة يحصب لكأس النصر المبين في مديرية يريم بمحافظة إب، عقب فوزه على فريق الفجر الرشيد بركلات الترجيح بعد تعادل الفريقين بهدفين لمثليهما. في اللقاء الذي احتضنه ملعب الرشيد برعاية مدير أمن المديرية صدام غلاب وتنظيم وإشراف مكتب الشباب والرياضة.. سجل للوحدة مجاهد بيوت ومهران القحطاني وسجل هدفي … تابع قراءة وحدة يحصب يتوج بكأس النصر المبين في يريم
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه