ورثة الشوافي يناشدون الجهات المختصة برفع الضرر عنهم

 

الثورة /
تقدم إلينا المواطن/ عارف عبدالرحمن محمد الشوافي بشكوى عن ورثة المرحوم/ عبدالرحمن محمد الشوافي تضمنت قيام أولاد فيصل عبدالله البحر بالاستيلاء على أرضهم الكائنة في منطقة الحوبان والمسماة شعبة أحوال يحي بمحافظة تعز وكذا الاستحداث فيها ببناء سور ومنزل بالاستعانة بمسلحين تابعين لهم.
علما بانه قد سبق التوجيه إلى شرطة محافظة تعز من قبل الأخ مدير مكتب وزير الداخلية برقم (58273) وبتاريخ 28/5/2021م للاطلاع وسرعة الإفادة حول ماورد في تظلم ورثة المرحوم عبدالرحمن محمد الشوافي وقد سبق الرد من شرطة محافظة تعز بأنه تم توجيه مذكرة لمركز 22 مايو بإيقاف الاستحداث في الأرض محل النزاع وضبط أي معتدٍ حتى صدور حكم بات من القضاء والمسطرة على مذكرة الأخ / مدير مكتب رئاسة الجمهورية الموجه لمعالي الأخ الوزير برقم (1/ظ/1757) وتاريخ 25/5 /2021م.
مع العلم كذلك أنه قد صدرت لصالحنا أحكام محكمين وحكم من محكمة الأموال العامة كذلك الحكم رقم (20) مذيل بالصيغة نهائي مع وجود سندات تنفيذية ضد المستحلين للأرض وقد تم التوجيه بعدة مذكرات بضبطهم كونهم معتدين وإزالة الاستحداث بحكم مستعجل .
وعليه نناشد الجهات المسؤولة وعلى رأسها رئيس المنظومة العدلية.. والقاضي محمد الديلمي وزير العدل ..بسرعة إنصافنا ورفع الضرر بتنفيذ توجيهات القضاء وإزالة الضرر والاستحداث من الأرض المذكورة وإحقاق الحق وإعادته لأصحابه.

قد يعجبك ايضا