اجتماع برئاسة مقبولي يناقش الاحتياجات التنموية لمحافظة الجوف

الثورة نت|

ناقش اجتماع اليوم بصنعاء برئاسة نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي، احتياجات محافظة الجوف المقدمة من قيادة السلطة المحلية بالمحافظة.

وخلال الاجتماع الذي ضم محافظ الجوف فيصل بن حيدر ونائب وزير الكهرباء والطاقة عبد الغني المداني ومدير عام مؤسسة الكهرباء عبدالإله أبو غيدنه، أشاد نائب رئيس الوزراء بالأدوار الوطنية لأبناء محافظة الجوف في مواجهة العدوان.

وأكد أن حكومة الإنقاذ الوطني ستولي محافظة الجوف عناية خاصة تعوضها عن الحرمان الذي عاشته طيلة السنوات الماضية ولن تألوا جهدا في تقديم الخدمات اللازمة لأبنائها وعلى وجه الخصوص في مجال الكهرباء.

وأشار إلى أن الرؤية الوطنية لبناء الدولة الحديثة ركزت على الجوانب الخدمية والتنموية التي تصب في خدمة المواطنين وتؤسس لبنية تحتية تسهم في تسريع وتيرة التحول النوعي المنشود من خلال مضامين الرؤية التي تمثل التحدي الكبير للدولة والحكومة بكل قطاعاتها ومؤسساتها.

من جانبه تطرق محافظ الجوف، إلى أهم احتياجات المحافظة من المشاريع الخدمية والتنموية ومنها الكهرباء .. مؤكداً أن أبناء الجوف سيظلون إلى جانب الوطن وقيادته الثورية والسياسية في التصدي لقوى العدوان ومرتزقتها حتى تحقيق النصر.

قد يعجبك ايضا