مناقشة ترتيبات تدشين حملة “القدس اقرب” لدعم الشعب الفلسطيني بمحافظة الحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم ترتيبات تدشين “حملة القدس أقرب” لدعم الشعب الفلسطيني على مستوى مركز المحافظة ومديرياتها.

وأستعرض الإجتماع الذي ضم وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري ومدير أمن المحافظة العقيد هادي الكحلاني ومدراء ومسؤولي المكاتب الخدمية آلية حشد الدعم للحملة وبما يضمن إنجاح مهامها وأهدافها.

وأقر الإجتماع تدشين الحملة عصر يوم غد الاربعاء في مختلف فروع ومكاتب البريد بالمحافظة إلى حساب رقم (1140) مباشرة أو عبر أي شبكة من شبكات الصرافة (حوالة مجانية) إلى الحساب نفسه استجابة لتوجيهات قائد الثورة المباركة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي – حفظه الله – دعما للشعب الفلسطيني ومقاومته المشروعة في وجه العدو الإسرائيلي المحتل.

كما أقر الآليات الكفيلة بتحفيز المشاركة المجتمعية في إنجاح حملة الدعم.

وأدان الإجتماع العدوان الإسرائيلي المتواصل على الشعب الفلسطيني والمصلين في ساحات المسجد الأقصى المبارك واعتبرها جرائم ضد الإنسانية تتنافى مع كافة المواثيق والأعراف الدولية والإنساني.

وأكد قحيم والبشري وقوف الشعب اليمني وأبناء المحافظة بشكل تام مع الشعب الفلسطيني ومقاومته.

وشددا على أهمية المشاركة الشعبية في حملة القدس أقرب كون ذلك أقل ما يمكن تقديمه للشعب الفلسطيني والوقوف إلى جانبه وقضيته العادلة .. معتبرين الحملة واجب وطني وديني لتحرير الأراضي المحتلة وتطهير المقدسات من دنس الكيان الغاصب.

وعبرا عن أملهما بتفاعل أبناء المحافظة مع الحملة وتوافدهم إلى مكاتب البريد والصرافة والإيداع في الحساب المخصص لها.

قد يعجبك ايضا