فلسطين قضية مركزية والقدس قبلة مقدسة ولا بد من تحريرهما من اليهود

نساء اليمن في يوم القدس العالمي..احتشاد مشرف ودعوة إلى جهاد العدو الصهيوني بالسلاح

 

قَدُمَتْ حرائر الشعب اليمني من كل محافظات اليمن، لنصرة اليوم العالمي للقدس .. اليوم الذي كُشفت فيه عورات المتخاذلين والمطبعين ممن انساقوا في موجة الخنوع لمشروع الهيمنة الإمبريالية العالمية ..
ففي هذا اليوم اتفقت الأمة على تجسيد وحدة القضية ووحدة الكلمة ووحدة المسار.
ومثّل هذا الخروج رفضا لكل حركات العدو، فإلى آراء الحرائر ممن حضرن هذه المسيرة:
استطلاع / رجاء محمد الخلقي

يوم يقظة الأمة
أم طه المطري، إحدى المجاهدات، قالت:- خرجنا اليوم أولاً استجابة لله ورسوله ثانيا للسيد عبدالملك الحوثي سلام الله عليه في خطابه بأن نخرج خروجاً مشرفاً لأنه يوم القدس العالمي ..
وأكدت أن يوم القدس يعد يوم يقظة للأمة الإسلامية والشعوب العربية تجاه القضية المركزية والرئيسية وهي قضية القدس ..
ودعت الناس لإحياء هذه المناسبة كون اليوم العالمي للقدس يؤثر على العدوان في كل شيء لأن العدوان عنده وعي ويقظة ويعرف أن خروج الشعب بهذا الشكل ليس من فراغ لأننا نعي ونفهم أنهم أشد عداوة لقوله تعالى “لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِلَّذِينَ آَمَنُوا الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا”.
وقالت: يجب علينا أن نواجه العدو بمقاطعة البضائع ورفع الشعار والصرخة وأيضا الخروج في كل المسيرات …وختمت قولها من آيات الله تعالى ” وَلَا يَطَئُونَ مَوْطِئًا يَغِيظُ الْكُفَّارَ وَلَا يَنَالُونَ مِنْ عَدُوٍّ نَيْلًا إِلَّا كُتِبَ لَهُمْ بِهِ عَمَلٌ صَالِحٌ ” وأن الخروج يعد جهاداً ..

القدس موعدنا
أما الأخت بتول صفرة، فقد أكدت أن الخروج هذا جاء لأجل نصرة القدس، وأضافت بالقول :- إن القدس هي أرض للمسلمين ويجب أن يخرج منها المحتلون، ونحن شعب الإباء والقدس أرضنا وقضيتنا الأولى وتراثنا الأصيل، واليوم موعدنا يا قدس مع عروبتنا ورمز توحدنا لنكن جميعا حاضرين في ساحات القضية الثورية لننصر أقصانا وننصر مظلوميته ونحيي قضيته .

الغدة السرطانية
الثقافية سهام أبو طالب أبدت رأيها قائلة:- الحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله ، اليوم خرجنا لإحياء قضية القدس وهو يوم القدس العالمي.
ونوهت بأن القدس جوهرة ثمنها غال فلن نبيعها إلا في الجنة وقبل ذلك بالشهادة لتحريرها من اليهود الأنجاس، فهي دُرة وحلم كل المسلمين ..
وخاطبت القدس بقولها :- قادمون نعم قادمون فنحن وأولادنا عاشقون ومن يعشق لابد لهُ من الوصول لعشقه فأنتِ ياقدس عشقنا الأبدي ..
ونوهت بأن الغدة السرطانية ستُستأصل بإذن الله وستعود قدسنا حرة طاهرة من كل الصهاينة وستستعيد مجدها ..
وأشارت إلى أن خروجنا هو دليل على عروبتنا ونجدد عهدنا لله ورسوله والذين عملوا عملا قبل القول ..
وأضافت:- لنكن يدا بيد ولنرسم لوحة الصمود ونكتب فيها أحرارا شعارنا “مشتاقون لبيت المقدس” ولنهتف دائما قادمون يا قدس، فقد وجه الإمام الخميني بأن تكون آخر جمعة في رمضان موعداً لخروج الشعوب العربية نصرة للقدس “يوم القدس العالمي” ، وقد خاطب الشعوب وليس الحكام لأنهم متخاذلون معهم وأذناب لبني إسرائيل .

سيحررها اليمنيون
وتقول الأخت شيرين احمد الشاوش من اللجنة المنظمة للفعالية:- خرجنا اليوم لإحياء اليوم العالمي للقدس ولابد أن نسعى ونستمر في إحياء هذا اليوم العالمي إلى أن تحرر القدس .
ودعت جميع الأمة لإحياء يوم القدس وإلى الوقوف ضد الأعداء وضد إسرائيل واليهود حتى يخرجوا من بلاد فلسطين المغتصبة، والقدس سيحررها اليمنيون إن شاء الله.

مستمرون يا قدس
لم تذهب بعيدا زينب مصعب الأشول عمّا قالته شيرين، فقد أضافت بقولها :- خروجنا إدانة واستنكار لمن طبعوا مع أمريكا وإسرائيل، وأعلنوا الولاء لهم ..
وأكدت أن القضية الفلسطينية هي القضية الأولى للأمة الإسلامية وسنمضي حتى تحرر القدس ولن نتراجع .

إعلان البراءة
أسماء عبدالله قاسم الجنيد، تطرقت إلى أن يوم القدس العالمي هو يوم إعلان البراءة من الأعداء متمثلين بأمريكا وإسرائيل .
وأضافت: نبرأ من المطبعين مع أمريكا وإسرائيل واننا لا زلنا مع قضية القدس ولازلنا متمسكين بقضيتنا الأساسية الأولى ، والفضل يعود للإمام الخميني رحمة الله عليه الذي اختار لنا هذا اليوم..
وحثت الجميع على مقاطعة البضائع الإسرائيلية والأمريكية وأن يكون عندنا وعي بخطورة العدو الإسرائيلي وأيضا الحرب الناعمة فهي إحدى الوسائل الإسرائيلية لننسى قضية فلسطين ولكن لن ننساها ولن ننساك يا فلسطين…
وفي السطور الأخيرة شاركت معنا الأخت بشرى علي الطوقي بقولها :- أتينا تاركين كل شيء وراءنا استجابة لسيدنا ومولانا السيد عبد الملك الحوثي لنصرة القدس والذي رغم همه وانشغاله ببلاده والحرب المستمرة علينا إلا أنه مهتم بهذه القضية الأساسية، وسننصرهم بالمسيرات ومقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية ..
وختمت:- سننتصر وسينتصر القدس بفضل الله تعالى وفضل رجالنا فهم ذو قوة وبأس شديد.

قد يعجبك ايضا