تفقد أحوال الجرحى بالمستشفى العسكري بصنعاء

الثورة نت//

اطلع وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل والمفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عبدالباري الشميري ومدير دائرة الاستخبارات العسكرية العميد الركن علي أبو حليقة اليوم على أحوال الجرحى من أبطال الجيش واللجان الشعبية في المستشفى العسكري بصنعاء.

وأشاد وزير الصحة والمفتش العام للقوات المسلحة بالمواقف البطولية والانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين وساحات الوغى وهم يواجهون قوى العدوان والمرتزقة في مختلف الجبهات.

وعبروا عن الاعتزاز بتضحيات الشهداء والجرحى الذين كانوا سباقين في الوفاء للقسم الذي أقسموه في الذود عن الوطن والشعب اليمني.

واعتبروا زيارات الجرحى والمصابين، أقل واجب يمكن تقديمة عرفاناً ووفاءً لأدوارهم ومواقفهم وتضحياتهم والجهود التي بذلوها ويبذلونها في مختلف ميادين الشرف والبطولة.

وقدّم وزير الصحة والمفتش العام للقوات المسلحة للجرحى هدايا ومبالغ مالية، وتمنيا للجرحى الشفاء العاجل.

ونوه وزير الصحة والمفتش العام بجهود إدارة المستشفى العسكري والعاملين فيه من أطباء وممرضين وفنيين وإداريين في رعاية وخدمة الجرحى.

فيما عبر الجرحى عن الامتنان لهذه الزيارة .. مؤكدين استمرارهم في معركة العزة والكرامة والعودة إلى الجبهات بعد تماثلهم للشفاء وبذل أرواحهم رخيصة في الدفاع عن الوطن.

 

قد يعجبك ايضا