أمسية في مديرية بيت الفقيه بالحديدة إحياء لذكرى استشهاد الإمام علي كرم الله وجه

الثورة نت / أحمد كنفاني

أقيمت بعزلة الجربيشية المربع الشمالي في مديرية بيت الفقيه محافظة الحديدة أمسية رمضانية بذكرى استشهاد الإمام علي بن أبي طالب كرم الله وجهه تحت شعار ” فزت ورب الكعبة “.

وفي الأمسية أكد وكيل المحافظة المساعد مطهر الهادي أهمية إحياء هذه الذكرى لإستلهام الدروس والعبر من سيرة الإمام علي وجهاده وتضحياته لنصرة المستضعفين وما تمثله من منهجية تحررية للوقوف في وجه الطغاة والمستكبرين.

وأشار إلى أن ما يتعرض له الشعب اليمني اليوم من عدوان غاشم وحصار ظالم من قبل تحالف العدوان بدعم أمريكي إسرائيلي نتيجة تمسكه بمنهجية أئمة الإسلام وعدم خضوعه لأعداء الأمة.

وتطرق إلى دور الإمام علي في مقارعة الطغاة وعدله وإيمانه ونصرة الإسلام وثباته على طريق الحق.

وأكد الوكيل الهادي أهمية تعزيز عوامل الصمود والثبات والسير على نهج الإمام علي باستمرار رفد الجبهات بالمال والرجال والمال لمواجهة العدوان الأمريكي السعودي والدفاع عن الوطن وسيادته واستقراره.

فيما أستعرض مدير المديرية حسين سهل زين ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان من قبل دول الإستكبار العالمي في محاولة لكسر ارادة الشعب اليمني.

وأشار إلى مناقب ومكانة الأمام علي عند الله ورسوله ودوره في رفع راية الحق وإقامة دين الله ومقارعة الطغاة وأرباب الباطل.

وحث زين قيادة السلطة المحلية بالمديرية على تعزيز التوعية للتزود من ثقافة وسيرة العظماء أمثال الإمام علي كرم الله وجهه.. مؤكدا أهمية الإستمرار في رفد الجبهات بقوافل الرجال والعطاء.

حضر الأمسية أمين عام المجلس المحلي بالمديرية مهدي عبدالله وعدد من أعضاء السلطة المحلية والمكتب الإشرافي والمشايخ والعقال والشخصيات الإجتماعية والتربوية.

قد يعجبك ايضا