صواريخ سعير وبدر تشعل أرامكو.. والمسيّرات تدك قواعد الباتريوت

بالصواريخ الباليستية والمسيّرات.. القوة الصاروخية وسلاح الجو يمطرا جيزان بـ11 صاروخاً وطائرة مسيّرة

العميد سريع: العملية رد على الجرائم ونعد النظام السعودي بعمليات أوسع وأكبر

الثورة / متابعات

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، أمس مقاطع فيديو للحظة وصول الصواريخ اليمنية وإصابة شركة أرامكو وأهدافا في جيزان.
وتوضح المشاهد المتداولة نشوب حريق كبير في إحدى منشآت شركة أرامكو بمدينة جيزان جراء تعرضها للقصف اليمني، كما يظهر في أحد المشاهد المتداولة وميض صاروخ يماني وهو يصيب هدفه بدقة في جيزان .
وأعلنت القوات المسلحة اليمنية في بيان فجر أمس الخميس، أن القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير نفذا عملية هجومية مشتركة بـ 11 صاروخا وطائرة مسيرة استهدفت شركة أرامكو ومنصات الباتريوت وأهدافا حساسة في جيزان.
وأوضح متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع أن استهداف شركة أرامكو وأهدافا أخرى تم بسبعة صواريخ نوع سعير وبدر وكانت الإصابة دقيقة بفضل الله ونتج عنها اشتعال حرائق كبيرة في شركة أرامكو.
وأردف أنه تم استهداف مخازن وقواعد الباتريوت بأربع طائرات مسيرة نوع صماد3 وقاصف 2k، مشيرا إلى أن الإصابة كانت دقيقة.
ولفت إلى أن هذا الاستهداف يأتي رداً على تصعيد العدوان واستمرار الحصار وجرائمه المتواصلة والتي كان آخرها جريمة الأمس بصعدة.
وقال: نعد النظام السعودي بعمليات أوسع وأكبر إذا استمر في عدوانه وحصاره على بلدنا.
وكعادتها أعلنت السلطات السعودية اعتراض الصواريخ والمسيرات اليمنية دون أن تقدم دليلا على ذلك.
وكانت القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير قد نفذت فجر أمس عملية هجومية مشتركة بـ 11 صاروخاً وطائرة مسيرة في العمق السعودي رداً على جرائم وانتهاكات العدوان السعودي بحق الشعبي اليمني .
وتؤكد القوات المسلحة مراراً بأن استهداف العمق السعودي ستأخذ منحى متصاعدا ولن يتوقف إلَّا بتوقف العدوان والحصار على اليمن.
وكشفت مقاطع الفيديو التي تداولها الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي لمشاهد الحرائق الهائلة للأهداف التي أصابتها صواريخ وطائرات اليمن، زيف وكذب تحالف العدوان الذي يسارع إثر كل عملية إلى القول بأن دفاعاته الجوية تمكنت من التصدي للصواريخ والطائرات وتدميرها قبل إصابة أهدافها، في كذب متواصل دأبت عليه السلطات السعودية للتغطية على فشلها وإخفاقاتها المستمرة في مواجهة السلاح اليمني المصنوع محلياً وبعقول يمنية خالصة .

قد يعجبك ايضا