فوز الأمازون وتعادل شعب صنعاء والصيفي في انطلاق دوري أهلي صنعاء الرمضاني

 

الثورة / أحمد أبوزينه
حقق فريق الأمازون فوزا مهما على اليرموك في انطلاق دوري نادي أهلي صنعاء الرمضاني لكرة القدم، في نسخته الـ 37 بثلاثة أهداف دون مقابل.
وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس ضمن مباريات الجولة الأولى عن المجموعة الأولى في دوري أهلي صنعاء الذي ينظمه النادي، بمشاركة 9 فرق يمثلون عددا من الأندية والشركات.
أحمد عنان سجل هدف السبق للأمازون وضاعف عمر الداحي النتيجة بتسجيل الهدف الثاني من تسديدة جميلة سكنت مرمى عمر القهالي وعزز إبراهيم جهامة النتيجة براسية محكمة وضاعف عمر الداحي النتيجة بتسجيل الهدف الثاني له والرابع لفريقه واختتم أحمد عنان مهرجان الأهداف بتسجيل الهدف الخامس، فيما سجل أسامة المطري الهدف الوحيد لليرموك من علامة الجزاء.
وكان فريق الصيفي قد تعثر بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام شعب صنعاء في افتتاح منافسات البطولة، سجل هدف الشعب محمد مفتاح وأدرك طارق المشرقي هدف التعادل للصيفي.
أدار المباراتين عبدالسلام معزب وفارس الأبي ونصر الاسدي.
حضر اليوم الافتتاحي رئيس اتحاد التنس والاسكواش محمد رزق الصرمي ورئيس اتحاد الرياضة المدرسية سعد الضبيبي وأمين عام النادي الأهلي عبدالله جابر ومدير عام النشاط الرياضي بالوزارة عصام دريبان.
ويلتقي اليوم في المجموعة الثانية فريق العروبة بمنافسة فريق شركة الامتيار وفي المباراة الثانية يواجه فريق جامعة 21 سبتمبر بمنافسة مطعم الملكي.
تصوير/ خالد الثور

قد يعجبك ايضا