افتتاح مخبز خيري في مديرية عتمة بذمار

الثورة نت//

دشنت الهيئة العامة للزكاة اليوم، المخبز الخيري بمركز مديرية عتمة بمحافظة ذمار.

وخلال التدشين الذي حضرة وكيل محافظة ذمار محمود الجبين ومدير عام مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة إبراهيم المتوكل، ومدير عام المديرية عبدالمؤمن الجرموزي، ثمن الوكيل الجبين جهود الهيئة العامة للزكاة في تنفيذ المشاريع الخيرية والإنسانية، لافتا إلى ضرورة تنفيذ المشاريع الخيرية لتخفيف المعاناة جراء استمرار العدوان والحصار.

فيما أوضح مدير عام مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة إبراهيم المتوكل أن افتتاح المخبز الخيري في مديرية عتمة يأتي ضمن أنشطة الهيئة في دعم الأسر الفقيرة والمعدمة المستحقة لمصارف الزكاة الشرعية .

وأعلن المتوكل تكفل الهيئة العامة للزكاة بإضافة مطبخ خيري لإعداد وجبات غذائية لتوزيعها على الفقراء والمحتاجين.

من جهته مدير عام المديرية عبد المؤمن الجرموزي، أشار إلى أن إفتتاح هذ المخبز في مركز المديرية يأتي في إطار تعزيز التكافل الاجتماعي ومد يد العون للأسر الفقيرة والمحتاجة ..داعيا الخيرين من تجار وغيرهم للتعاون لتغطية احتياجات الفقراء والنازحين بالمديرية.

من جانبه مدير فرع الزكاة بالمديرية مجاهد السماوي، أوضح أن المخبز يعمل على إنتاج رغيف خبز لأكثر من (1000) أسرة فقيرة وفقا لكشوفات التوزيع التي تم إعدادها.

وأضاف السماوي أن هناك مشاريع قادمة سيتم تنفيذها في المديرية منها، مشروع الكسوة لألفين محتاج، ومشروع توزيع الفطرة لألفين فقير ومحتاج… داعيا رجال المال والأعمال والمنظمات الإنسانية دعم المشاريع الخيرية لضمان إستمراريتها وتوسيع دائرة المستفيدين منها.

قد يعجبك ايضا