قيادات الدولة يهنئون قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي والمرابطين في الجبهات بحلول شهر رمضان

 

التأكيد على تعزيز التكافل الاجتماعي وتجسيد المعاني العظيمة للشهر الكريم
الإشادة بما يسطره أبطال الجيش واللجان الشعبية من ملاحم بطولية في كافة الجبهات

الثورة /سبأ

رفع كبار قيادات الدولة برقيات التهاني إلى قائد الثورة السيد عبدالمل بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير مهدي المشاط وأعضاء المجلس بمناسبة شهر رمضان المبارك..
عضو السياسي الأعلى السامعي
وفي هذا السياق هنأ عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي، قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وأبناء الشعب اليمني وأبطال الجيش واللجان الشعبية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
وقال السامعي في برقية التهنئة” يأتي الشهر الكريم وبلادنا تتعرض للعام السابع على التوالي لأبشعَ عدوان بربري همجي، لم يُبقِ من المحرمات شيئا إلا واستهدفه، فارضاً حصاراً خانقاً وحرباً اقتصادية تكاد تكون أشد ضراوة من حربه العسكرية”.
وأكد أن العدوان والحصار فاقماً معاناة المواطنين ما يتطلب من الجميع استشعار المسؤولية وتجسيد القيم الإسلامية من تكافل وتعاون ورعاية واهتمام بذوي الشهداء والجرحى والأسرى والفقراء.
وأشاد السامعي بالبطولات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطون في جبهات العزة الذين يروون تراب الوطن بدمائهم في أقدس معركة للدفاع عن الأرض والعرض في وجه عدوان عالمي ترعاه وتدعمه وتباركه أمريكا وتقف من ورائه إسرائيل وتنفذه بعض أنظمة العمالة والتبعية وعلى رأسها النظام السعودي والإماراتي.
وقال ” واجبنا اليوم أكثر من أي وقت مضى، تعزيز التلاحم والتآخي بين أبناء المجتمع، فالوطن بحاجة لجهود كل أبنائه”.. داعيا المولى القدير أن يعيد شهر رمضان والوطن ينعم بالأمن والخير والتمكين والنماء والنصر المبين، وأن يغمر برحمته الشهداء ويشفي الجرحى ويفرّج عن الأسرى وينصر الشعب اليمني على الغزاة والمعتدين.
رئىس مجلس النواب
رفع رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط وأعضاء المجلس بمناسبة شهر رمضان.
وعبر رئيس مجلس النواب باسمه وهيئة رئاسة وأعضاء مجلس النواب، عن أسمى آيات التهاني بهذه المناسبة للقيادة، ورؤساء وأعضاء مجالس الوزراء والشورى والقضاء والشعب اليمني وأبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية المرابطين في مواجهة العدوان ورجال القبائل الأحرار.
وأكد أهمية تعزيز وحدة الصف الوطني وتماسك الجبهة الداخلية حتى تحقيق النصر.
وحيا رئيس مجلس النواب أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية على تضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن ووحدته وأمنه واستقراره، وحث الجميع على اليقظة والحذر “يد تدافع عن الوطن ويد تمتد للسلام المشرف الذي يحفظ لليمن وحدته وأمنه واستقراره وسيادته”.
وعبر، عن أمنياته للجميع في أن يحل الشهر الفضيل بالخير واليُمن والبركات والأمن والاستقرار والسلام على الوطن والشعب اليمني الصامد في وجه تحالف العدوان.. سائلا المولى عز وجل أن يجعل هذا الشهر الفضيل، شهر رحمة ومغفرة وعتق من النار للجميع وأن يحفظ اليمن وأهله.
رئيس مجلس القضاء الأعلى
كما رفع رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد يحيى المتوكل، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
وعبر رئيس مجلس القضاء، في البرقية عن أطيب التهاني والتبريكات باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس القضاء وكافة منتسبي السلطة القضائية، لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي والشعب اليمني وأبطال الجيش واللجان الشعبية بهذه المناسبة الدينية الجليلة.
وأشار القاضي المتوكل، إلى ضرورة تعزيز التكاتف والتلاحم بين أبناء الشعب اليمني بكل مكوناته في ظل قيادته الحكيمة والمساهمة في تخفيف الآثار الناجمة عن العدوان والحصار الجائر المفروض من تحالف العدوان على اليمن.
وأكد أهمية استغلال هذه المناسبة الدينية لتمتين عرى الأخوة والتكاتف والمحبة بين أبناء الشعب اليمني وتجسيد المعاني السامية التي تقتضيها فضائل الشهر الكريم من أعمال البر والإحسان وتفقد أحوال الفقراء وأسر وأبناء الشهداء والجرحى ومد يد العون لهم وإكرامهم.
وبارك رئيس مجلس القضاء، الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية في كافة جبهات وميادين الشرف دفاعا عن الأرض والكرامة في مواجهة تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي وعملائه من المرتزقة والخونة.. داعيا المولى القدير أن يضاعف الأجر والمثوبة في هذا الشهر الكريم، وأن يعين الجميع على صيامه وقيامه على الوجه الذي يرتضيه، وأن يعيد هذه المناسبة على الشعب اليمني وقد اكتمل له النصر المؤزر، وتحقق للأمة العربية والإسلامية كل ما تصبو إليه من عزة وأمن وسلام.
رئيس مجلس الشورى
كما هنأ رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس، قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى، وأبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
وأشار العيدورس في برقية التهنئة، إلى أن هذه المناسبة الدينية تمثل محطة لاستلهام معاني البذل والعطاء والثبات والصمود التي حث عليها الدين الإسلامي الحنيف.. لافتا إلى أن هذا الشهر الفضيل يأتي في ظل استمرار العدوان والحصار على اليمن للعام السابع على التوالي.
وأعرب رئيس مجلس الشورى باسمه وباسم هيئة رئاسة المجلس وأعضاء مجلس الشورى عن تمنياته للجميع صوما مقبولاً وذنباً مغفوراً وأن يعم الأمن والاستقرار كامل ربوع اليمن.
نائب رئيس الوزراء الرويشان
إلى ذلك رفع نائب رئيس الوزراء لشؤون الأمن والدفاع رئيس اللجنة الأمنية العليا الفريق الركن جلال الرويشان، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بحلول شهر رمضان.
وعبر رئيس اللجنة الأمنية العليا باسمه ونيابة عن أعضاء اللجنة ومنتسبي وزارتي الدفاع والداخلية وجهاز الأمن والمخابرات عن آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة.. سائلاً المولى عز وجل أن يهل شهر رمضان على اليمن والأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.
وأضاف ” نجدد العهد لكم بالاستمرار في الصمود والثبات لمواجهة العدوان الذي تمارسه دول البغي والعدوان بقيادة السعودية وبغطاء أمريكي على شعبنا منذ ست سنوات”.. داعياً المولى جلّت قدرته أن يجنب اليمن الوباء وأن يعيد هذه المناسبة وقد تحقق للوطن الأمن والسلام والنصر على أعدائه.
الدكتور مقبولي
كما رفع نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط وأعضاء المجلس بمناسبة حلول شهر رمضان.
وأعرب الدكتور مقبولي في البرقية عن أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الدينية العظيمة.. مشيرا إلى ما يمثله هذا الشهر الفضيل من محطة هامة للتقرب إلى المولى عز وجل بالطاعات والأعمال الصالحة وتعزيز التكافل الاجتماعي
وابتهل إلى المولى القدير أن يجعل شهر رمضان، مقبلاً بالخير والبركات وأن يعيده على الشعب اليمني وقد تحقق كل ما يصبو إليه من رفعة وتقدم ونصر مؤزر.
رئيس المؤتمر الشعبي
كما هنأ رئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق أمين أبو راس، قائد الثورة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
وأشار رئيس المؤتمر في برقية التهنئة، إلى أن شهر رمضان يأتي والشعب اليمني يواجه عدواناً غاشماً وحصاراً ظالماً للعام السابع بعزيمة وصمود لا يلين، وبثقة أنه سينتصر لحقه في الدفاع عن وطنه ووحدته وسيادته واستقلاله ضد المعتدين سواء أكانوا من تحالف العدوان أو من مرتزقته.
وقال “إنني إذ أهنئكم باسمي وباسم إخوانكم قيادات المؤتمر الشعبي العام وحلفائه في أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي بهذه المناسبة الدينية العظيمة، فإنني ومن خلالكم أثمن عالياً تضحيات شعبنا اليمني ومنتسبي القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية والشرفاء من أبناء القبائل الذين يذودون عن الوطن والكرامة في مختلف الجبهات، سائلا الله العلي القدير الرحمة والغفران للشهداء والشفاء العاجل للجرحى والحرية للأسرى، وأن يمن عليكم بموفور الصحة والعافية إنه على كل شيء قدير وبالإجابة جدير”.
رئيس فريق المصالحة الوطنية
كما رفع رئيس فريق المصالحة الوطنية الشاملة والحل السياسي يوسف الفيشي برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط وأعضاء المجلس بحلول شهر رمضان المبارك.
وعبر الفيشي في البرقية باسمه ونيابة عن نائب رئيس الفريق وأعضاء فريق المصالحة الوطنية، عن أصدق آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي والشعب اليمني وأبطال الجيش واللجان الشعبية بهذه المناسبة الدينية الجليلة .. سائلاً المولى عز وجل أن يهل شهر رمضان على اليمن والأمة العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.
وأشار إلى معاني ودلالات شهر رمضان الذي يستقبله المسلمون في أصقاع المعمورة والقيم السامية لهذه المناسبة وما تمثله من أهمية لتعزيز التآخي والترابط وتجسيد قيم التكافل الاجتماعي خاصة في ظل ما يتعرض له اليمن من عدوان وحصار.
وابتهل رئيس فريق المصالحة الوطنية إلى المولى العلي القدير أن يجعل شهر رمضان، مقبلاً بالخير واليُمن والبركات على الشعب اليمني وشعوب العالم العربي والإسلامي.
رئيس اللجنة العليا للانتخابات
إلى ذلك رفع رئيس اللجنة العليا للانتخابات القاضي محمد عبد الله السالمي برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط وأعضاء المجلس بمناسبة حلول شهر رمضان.
وأعرب رئيس اللجنة العليا للانتخابات في البرقية عن أطيب التهاني والتبريكات باسمه وأعضاء اللجنة والأمين العام، لقائد الثورة ورئيس أعضاء المجلس السياسي وأبناء الشعب اليمني بهذه المناسبة الدينية العظيمة، داعيا المولى القدير أن يهله على الشعب اليمني وأبناء الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.
وأشارت البرقية إلى ما يمثله هذا الشهر الفضيل من أهمية في حياة الشعب اليمني والشعوب الإسلامية كمناسبة دينية عظيمة للتقرب إلى المولى عز وجل بالطاعات والأعمال الصالحة.
أمين العاصمة ومحافظو المحافظات
كما رفع أمين العاصمة ومحافظو المحافظات برقيات تهان إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط وأعضاء المجلس بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
وأشار أمين العاصمة والمحافظون في البرقيات إلى أن هذه المناسبة الدينية العظيمة تأتي والشعب اليمني يسطر أروع صور الصمود والتلاحم في مواجهة تحالف العدوان للعام السابع على التوالي.
وأكدوا أهمية استلهام المعاني والدلالات من هذه المناسبة في تعزيز التكافل الاجتماعي والتآخي ومساعدة المحتاجين خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.
وأشادوا بالملاحم البطولية التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية في مواجهة قوى العدوان دفاعاً عن الوطن.. سائلين المولى القدير أن يعيد هذه المناسبة وقد تحقق للشعب اليمني كل ما يصبو إليه من رفعة وتقدم ونصر.

قد يعجبك ايضا