وزير الصناعة ومحافظ تعز يناقشان الوضع التمويني بالمحافظة 

الثورة نت//

ناقش اجتماع في تعز اليوم ضم وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب الدرة والمحافظ سليم المغلس الوضع التمويني بالمحافظة بخاصة من المواد الاساسية والاستهلاكية شديدة الطلب خلال الشهر الفضيل.

وشدد الاجتماع على توفير السلع الأساسية بخاصة من مادة الدقيق وإلزام الأفران بيع الخبز بالاوزان والتجار التعامل بالفواتير مع اشهار الأسعار لجميع السلع وتحري ضبط المخالفين.

وأفاد الوزير الدرة  إن زيارته لتعز تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية العليا، لمتابعة مدى توفر السلع الغذائية الأساسية والاستهلاكية ومتابعة اللجان الميدانية وتقييم أداء فروع الوزارة في صنعاء والمحافظات.

ولفت الدرة إلى اهداف الزيارة لتلمس المشاكل ومعوقات تأمين السلع الغذائية والاستهلاكية والعمل على تلافيها ووضع الحلول المحققة للاستقرار التمويني والسعري وحماية المستهلك من الغش.

من جانبه ثمن المحافظ المغلس زيارة وزير الصناعة للتعرف على الوضع التمويني في تعز ومتطلبات المواطنين خلال الشهر الفضيل بخاصة من الدقيق والألبان والغاز المنزلي.

وأهاب المغلس باللجان الرقابية القيام بمسئولياتها للحد من الاحتكار والأزمات المفتعلة من قبل بعض التجار.

كما قام الوزير الدرة ومعه مدير مكتب الصناعة بالمحافظة عبد الهادي ردمان بزيارة لمصنع الألبان بتعز وعددا من الاسواق التجارية بالمدينة.

 

قد يعجبك ايضا