القلعة يتوج بكأس بطولة الشهيد القائد لكرة القدم

 

الثورة /معين محمد
توج فريق القلعة بكأس بطولة كرة القدم لدوري الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي الذي نظمته الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة برعاية مصلحة التأهيل والإصلاح بالداخلية واستمرت منافساته 25 يوما بمشاركة ست فرق هي فرق القلعة والغفران والتوبة والإصلاح والتوجيه والأحداث، فيما خطف فريق الإصلاح المركز الثاني.
وحسم فريق القلعة نتيجة المباراة النهائية على حساب فريق الإصلاح بتسعة أهداف لثمانية في مباراة حضرها وكيل مصلحة التأهيل والإصلاح بالداخلية محمد العبالي ومدير عام التأهيل والإصلاح بالمصلحة عادل البدري ومدير عام الموارد البشرية بالمصلحة مجدالدين الحوثي ومدير العلاقات بالمصلحة حسين المختفي وعدد من الضباط من قيادتي المصلحة والإصلاحية.
وعقب المباراة أكد وكيل مصلحة التأهيل والإصلاح بالداخلية محمد العبالي أن هذه الفعالية تأتي في إطار الأنشطة الرياضية والتدريب المستمر ضمن اهتمام القيادة الثورية وقيادة الداخلية وقيادة المصلحة ودعمهما وتشجيعهما لاستمرار هذه الأنشطة التي تسهم في تأهيل السجناء وتنشيط الجانب الرياضي.
وعقب ذلك كرمت قيادة المصلحة والإصلاحية فريقي القلعة والإصلاح بكأس البطولة والميداليات الذهبية والفضية والشهادات التقديرية.

قد يعجبك ايضا