وقفات احتجاجية في العاصمة صنعاء والمحافظات تنديداً باستمرار جرائم العدوان والحصار

 

المشاركون يؤكدون التمسك بخيار الصمود ومواصلة التحشيد للجبهات حتى تحقيق النصر وطرد الغزاة والمحتلين
الدعوة إلى سرعة الإفراج عن سفن الوقود لتلافي كارثة إنسانية وشيكة

الثورة / أحمد كنفاني/ سبأ

أقيمت أمس في العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات وقفات احتجاجية عقب صلاة الجمعة تنديداً بجرائم العدوان والحصار وتأكيدا على مواصلة الصمود في وجه العدوان.
وأكد المشاركون رفض أبناء الشعب اليمني أي حلول جزئية سوى وقف العدوان ورفع الحصار ورحيل قوى الاحتلال.. داعين إلى تعزيز التلاحم لرفض مشاريع الوصاية والتبعية والعمل على مواصلة التحشيد وإسناد المرابطين حتى تحقيق النصر المؤزر.
أمانة العاصمة
وفي هذا السياق أكد أبناء أمانة العاصمة استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي حتى تحقيق النصر.
ونددوا في وقفات احتجاجية أمس عقب صلاة الجمعة، باستمرار تحالف العدوان في القرصنة البحرية واحتجاز سفن المشتقات النفطية.
وأكدوا أن الشعب اليمني يدشن العام السابع من الصمود في وجه العدوان وهو متسلح بهويته الإيمانية وبعزيمة وإرادة صلبة.
ودعت بيانات صادرة عن الوقفات، إلى الاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال وقوافل العطاء حتى تطهير كل شبر من أرض الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.
واستنكرت استمرار تحالف العدوان في احتجاز سفن المشتقات النفطية والدواء والغذاء.
وحملت دول تحالف العدوان والأمم المتحدة المسؤولية عن التداعيات الكارثية لاستمرار العدوان والحصار.. مطالبة بسرعة الإفراج عن سفن الوقود لتلافي كارثة إنسانية وشيكة.
صنعاء
ونُظمت في مديريات محافظة صنعاء أمس عقب صلاة الجمعة وقفات احتجاجية، للتنديد بجرائم العدوان وتعزيزاً للصمود في وجه العدوان تحت شعار ” قادمون في العام السابع ومتقدمون”.
وأكد المشاركون في الوقفات، أن تمادي تحالف العدوان في الجرائم والحصار والانتهاكات على مرأى ومسمع العالم، لن يخضع الشعب اليمني، أو يثنيه عن استمرار الصمود والثبات والتضحيات بالمال والرجال والعتاد حتى طرد قوى الغزو والاستعمار.
وأشاروا إلى أن غطرسة العدوان في ارتكاب الجرائم بحق المدنيين واستمرار التصعيد والخروقات، يؤكد إفلاس قوى العدوان وهزيمتها أمام صمود الشعب اليمني والجيش واللجان الشعبية.
وأشادت الوقفات بانتصارات الجيش واللجان الشعبية وعمليات الردع في العمق السعودي .. مؤكدة أن دماء اليمنيين لن تذهب هدراً مهما كابرت قوى العدوان وأمعنت في القتل والمجازر وتدمير البنی التحتية.
ولفتت إلى أن صمود الشعب اليمني والتفافه إلى جانب القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والجيش واللجان الشعبية، أفشل رهانات العدوان على مدى ست سنوات .. مؤكدة رفض أبناء الشعب اليمني أي حلول جزئية سوى وقف العدوان ورفع الحصار ورحيل قوى الاحتلال.
وجدد أبناء محافظة صنعاء في بيانات صادرة عن الوقفات التأكيد على تعزيز التماسك والتلاحم لرفض مشاريع الوصاية والتبعية والعمل على مواصلة التحشيد لرفد الجبهات وإسناد المرابطين حتى تحقيق النصر المؤزر.
تعز
كما نظمت في عدد من مديريات محافظة تعز أمس وقفات احتجاجية عقب صلاة الجمعة للتنديد باستمرار جرائم العدوان الأمريكي السعودي وتأكيداً على مواصلة النفير العام ورفد الجبهات بالمال والرجال، واستمرار الصمود في وجه العدوان.
واستنكر المشاركون في الوقفات استمرار أعمال القرصنة واحتجاز سفن المشتقات النفطية، والذي يضاعف من معاناة المواطنين إلى جانب تصعيد العدوان والمرتزقة بقصف الأحياء السكنية، والذي يسفر عن ضحايا مدنيين.
وأكدوا أهمية تعزيز التلاحم والاصطفاف في مواجهة العدوان وتصعيده على المحافظة والدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.
وندد بيان صادر عن الوقفات بالجرائم التي يرتكبها العدوان ومرتزقته بحق المدنيين واستمرار احتجاز العدوان لسفن الوقود رغم حصولها على تصاريح أممية.
وأكد البيان استمرار أبناء المحافظة في رفد الجبهات والصمود في مواجهة العدوان والوقوف إلى جانب القيادة الثورية والسياسية في المضي على طريق الحرية والكرامة والاستقلال.
حجة
كما نظم أبناء مدينة حجة أمس، وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار العدوان والقرصنة البحرية واحتجاز سفن المشتقات النفطية.
وحمل المشاركون في الوقفة بحضور وكيل المحافظة محمد القاضي ومشرف المدينة عصام الوزان ونائب مدير مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة علي الملاهي، تحالف العدوان الأمريكي السعودي المسؤولية عن التداعيات الكارثية لاستمرار الحصار.
وشددوا على أهمية السماح بدخول سفن المشتقات النفطية والغذائية والدوائية دون قيد أو شرط .. مؤكدين مواصلة رفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.
وأكد بيان صادر عن الوقفة، أهمية دعم القوة الصاروخية والطيران المسيّر لتوجيه الضربات الموجعة في عمق العدو.. مباركا الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.
الحديدة
كما شهدت عدد من مديريات محافظة الحديدة أمس، وقفات احتجاجية عقب صلاة الجمعة، للتنديد بخروقات العدوان واستمرار الحصار على الشعب اليمني وتأكيداً للصمود في وجه العدوان.
وندد المشاركون في الوقفات بالجرائم التي يرتكبها العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته بحق المدنيين الأبرياء في المحافظة وأعمال القرصنة البحرية واحتجاز سفن المشتقات النفطية ومنع دخولها إلى ميناء الحديدة رغم حصولها على تصاريح أممية، في ظل صمت منظمات ما يسمى بحقوق الإنسان وتواطؤها مع دول العدوان.
مؤكدين أن جرائم العدوان وحصاره لن يثني أبناء الشعب اليمني عن الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية واستمرار الصمود للعام السابع بكل قوة وثبات حتى تحقيق النصر المؤزر.
وأشادوا بالعمليات النوعية التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية وعمليات القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير.. داعين إلى مواصلة تلك العمليات للرد على جرائم العدوان وانتهاكاته للأعراف والمواثيق والقوانين الدولية والإنسانية.
وأعلنت بيانات صادرة عن الوقفات، استمرار النفير العام ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد ردا على استمرار العدوان وتصعيد خروقاته دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره والمضي في طريق الحرية والعزة والكرامة.
وجددت التأكيد على تعزيز التماسك والتلاحم لرفض مشاريع الوصاية والتبعية وإسناد المرابطين حتى تحقيق النصر المؤزر.
وحمّلت البيانات الأمم المتحدة والمجتمع الدولي وتحالف العدوان والمنظمات الدولية مسؤولية تداعيات منع دخول المشتقات النفطية على تدهور المستوى المعيشي والقطاعات الحيوية والخدمية، مما ينذر بكارثة إنسانية غير مسبوقة.
وحيت البيانات صمود الشعب اليمني وتضحيات وثبات الجيش واللجان في مختلف الجبهات على مدى ست سنوات.. وباركت الانتصارات التي يحققونها بفضل الله في مختلف الجبهات، دفاعا عن اليمن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.
شارك في الوقفات عدد من القيادات المحلية والتنفيذية والإشرافية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية.

قد يعجبك ايضا