تدشين الغرفة الذكية للقطاع الخاص بأمانة العاصمة
الثورة نت/أحمد الأسد دشن أعضاء المجلس السياسي الأعلى محمد النعيمي وسلطان السامعي وجابر الوهباني وأحمد الرهوي اليوم، مشروع التحول نحو الغرفة الذكية والذي تنفذه الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة. وفي حفل التدشين أكد عضو السياسي الأعلى الرهوي، دعم الدولة والحكومة لهذا المشاريع للاستفادة من التقنيات الحديثة في العمل على مواكبة التطورات التكنولوجية والعلمية، بما … تابع قراءة تدشين الغرفة الذكية للقطاع الخاص بأمانة العاصمة
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه