الوهباني والرهوي والنعيمي والسامعي يدشنون مشروع التحول نحو الغرفة الذكية
الثورة نت// دشن أعضاء المجلس السياسي الأعلى محمد النعيمي وسلطان السامعي وجابر الوهباني وأحمد الرهوي اليوم، مشروع التحول نحو الغرفة الذكية والذي تنفذه الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة. وفي التدشين أكد عضو السياسي الأعلى الرهوي، دعم الدولة والحكومة لهذا المشاريع للاستفادة من التقنيات الحديثة في العمل على مواكبة التطورات التكنولوجية والعلمية، بما يخدم الاقتصاد الوطني … تابع قراءة الوهباني والرهوي والنعيمي والسامعي يدشنون مشروع التحول نحو الغرفة الذكية
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه