السامعي والهاشمي يفتتحان معرض فاستيفال الشهر الكريم الاستهلاكي

الثورة نت//

افتتح عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي ونائب وزير الصناعة والتجارة محمد الهاشمي اليوم بصنعاء معرض فاستيفال الشهر الكريم الاستهلاكي.

وفي الافتتاح أكد عضو السياسي الأعلى السامعي أهمية المعارض الاستهلاكية للتخفيف من معاناة المواطنين وتوفير احتياجاتهم ومتطلباتهم الرمضانية بأسعار مناسبة.

وأوضح أن تنظيم المعارض رسالة، تؤكد قدرة أبناء اليمن على التكيف والصمود مع أي ظرف ولن يؤثر على معنوياتهم العدوان والحصار.

ولفت السامعي إلى أن الأنشطة الاقتصادية، دليل على وجود حركة اقتصادية وتقديم خدمات للمواطنين بأسعار مناسبة .. داعياً رجال المال والأعمال إلى الاستثمار في التصنيع المحلي وتشجيع المنتجين المحليين، بما يسهم في تحقيق الأمن الغذائي وصولاً إلى الإكتفاء الذاتي.

فيما أكد نائب وزير الصناعة والتجارة أهمية تنظيم مثل هذه المعارض لإبراز وتشجيع الصناعات المحلية والترويج لها .. مبيناً أن الوزارة تتبنى برنامج وطني لدعم وتشجيع المنتج المحلي.

وقال “إن قيادة وزارة الصناعة تشجّع كافة المنتجين المحليين بتذليل أي صعوبات، تواجههم بما يكفل الاكتفاء الذاتي الذي يتطلع لتحقيق الجميع وتسعى إليه القيادة الثورية والسياسية”.

ودعا الهاشمي المنتجين والمستوردين والمستثمرين إلى تقديم خدماتهم ومنتجاتهم بأسعار مناسبة دون زيادة في أسعار السلع، خاصة مع قدوم شهر رمضان .. مشيداً بتنظيم شركة ايفنت فاستيفال لهذه المعارض التي تخدم المواطن وتسهم في عملية التنمية.

وفي الافتتاح بحضور وكيل وزارة الصناعة لقطاع التجارة الخارجية عبدالله نعمان، أوضح المدير التنفيذي لشركة ايفنت فاستيفال حسين عبدالحق أن المعرض الذي تشارك فيه 63 شركة يشتمل على عدد من الأجنحة للمواد الغذائية والاستهلاكية والمنظفات والعسل والتمور والإلكترونيات ومتطلبات واحتياجات الشهر الكريم.

ولفت إلى أن المعرض يهدف لتقديم احتياجات ومتطلبات المواطنين بأسعار تنافسية وعروض مميزة .. داعياً المواطنين إلى زيارة المعرض وشراء متطلباتهم واحتياجاتهم بالاستفادة من العروض والتخفيضات المقدمة لهم.

 

قد يعجبك ايضا