رابطة علماء اليمن تُدِينُ قصف تحالف العدوان مركز أبو نشطان العلمي

 

أدانت رابطة علماء اليمن قصف واستهداف تحالف العدوان السعودي الإماراتي الأمريكي مركز الشيخ المرحوم محسن أبو نشطان العلمي والتربوي بعد أن قصفه التحالف أكثر من خمسين مرة بطائرات تحالف البغي والإرهاب أمريكا.
وأكدت الرابطة في بيان تلقت “الثورة” نسخة منه، أن هذا القصف الهمجي يدلل على أن تحالف العدوان مصر على استهداف الأعيان المدنية بكل وقاحة واستهتار وبلا مراعاة لقوانين الحرب التي يزعم مراعاتها في وسائل الإعلام دغدغة للمشاعر وذرا للرماد على العيون.
وأشار بيان رابطة علماء اليمن إلى أن قصف المراكز العلمية والأعيان المدنية خير شاهد على صلف هذا التحالف وتماديه في عدوانه الذي طال كل شيء واستباح كل المحرمات وتجاوز كل الخطوط الحمراء على مرأى ومسمع من الأمم المتحدة ومجلس الأمن والعالم الصامت والمتواطئ بصمته على قتل الشعب اليمني وحصاره وتجويعه.
وأوضح البيان أن قصف واستهداف تحالف العدوان لهذا المركز العلمي وكل الأعيان المدنية في العاصمة صنعاء ومدينة ذمار وكل المحافظات اليمنية لبرهان ساطع على أن خيار الرد والردع للقوات المسلحة اليمنية واللجان الشعبية لا سيما القوة الصاروخية لهو الخيار الوحيد الذي يمكن به إيقاف الحرب ورفع الحصار الخانق وهو الكفيل بصناعة الانتصار للشعب اليمني المظلوم المعتدى عليه.

قد يعجبك ايضا