العروبة يكسب آزال ويحقق فوزه الأول في الملتقى الشتوي الرابع

7 انتصارات وتعادل في بطولتي الإعلاميين والمديريات
العروبة يكسب آزال ويحقق فوزه الأول في الملتقى الشتوي الرابع

الثورة / صنعاء
خطف فريق العروبة الفوز من أمام نظيره آزال برباعية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس، في افتتاح منافسات الجولة السادسة لبطولة كرة القدم للأندية بالملتقى الشتوي الرابع الذي ينظمه نادي وحدة صنعاء.
وحقق العروبة في لقاء الأمس أول انتصاراته ضمن المجموعة الثانية في البطولة ليرفع رصيده إلى أربع نقاط من فوز وحيد وتعادل مقابل ثلاث خسائر فيما بقي أزال في ذيل ترتيب المجموعة بدون نقاط.
تقدم العروبة في الدقيقة العاشرة عبر لاعبه محمد العستوت، وفي الدقيقة الثانية والأربعين أضاف جابر السعدي الهدف الثاني في شباك حارس آزال أدهم البعوة بعد تلقيه كرة مقشرة من زميله صقر الدربي، ووقع العستوت على ثالث أهداف العروبة مطلع الشوط الثاني قبل أن يختتم عبدالرحمن زيد رباعية العروبة قبل نهاية اللقاء بخمس دقائق من كرة هيأها له زميله ماجد الشرفي.
وتتواصل اليوم مباريات الجولة السادسة بإقامة لقاء يجمع وحدة صنعاء و22 مايو.
وفي سياق متصل أقيمت مساء أمس الأول مباريات الجولة الثانية لبطولة الإعلاميين لكرة القدم السباعية المندرجة في إطار الملتقى الرابع، حيث شهدت الجولة إقامة أربع مباريات.
ففي إطار مباريات المجموعة الثانية وفي قمة مباريات الجولة التي جمعت فريقي الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي وفريق أصدقاء الفقيد واصل الضبياني، خرج الفريقان متعادلين بهدفين لمثلهما، حيث تقدم فريق الجمعية بالهدف الأول عن طريق علي النونو، ومن ثم عادل فريق أصدقاء الضبياني النتيجة بواسطة لاعبه أمجد المعمري، وعاد المعمري ليضع فريقه في المقدمة، حين سجل الهدف الثاني، إلا أن النونو تمكن من تعديل النتيجة ليخرج الفريقان متعادلين بهدفين لمثلهما.
وضمن المجموعة نفسها، كسب فريق الإعلام المسموع نظيره اليتيوبرز برباعية نظيفة سجلها مآب العماري وقائد المرادي.
وبهاتين النتيجتين يشترك فريقا الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي وأصدقاء الفقيد الضبياني في صدارة المجموعة برصيد أربع نقاط لكل منهما يليهما الإعلام المسموع ثالثاً بثلاث نقاط ثم اليتيوبرز بدون نقاط.
وفي المجموعة الأولى حقق فريق التسويق الفوز على نظيره المصورين بهدفين لهدف، سجل للفائز عارف صبري وعارف بيرق فيما سجل للمصورين خالد محمد، وفي المباراة الثانية بنفس المجموعة كسب فريق الفنانين نظيره الإعلام المرئي بأربعة أهداف لثلاثة، سجل للفنانين نواف العامري وعبدالرحمن علي فيما سجل للإعلام المرئي عبدالله الصيادي وبدر يوسف، لينفرد فريق الفنانين بصدارة المجموعة برصيد ست نقاط يليه الإعلام المرئي والتسويق ولكل منهما 3 نقاط فيما تذيل حامل لقب النسخة الماضية فريق المصورين الترتيب بدون نقاط.
كما افتتحت مساء أمس، مباريات الجولة الثانية لبطولة مديريات أمانة العاصمة لكرة القدم السباعية في إطار الملتقى.
حيث أقيمت أربع مباريات، الأولى في المجموعة الأولى والتي جمعت فريقي السبعين وصنعاء القديمة وخرج الأول فائزاً بحماسية نظيفة، وفي نفس المجموعة خرج فريق مديرة الثورة فائزاً على بني الحارث بثلاثية نظيفة.
أما في المجموعة الثانية فقد تغلب فريق مديرية شعوب بصعوبة على مديرية الوحدة بهدف يتيم، وتغلب فريق مديرة التحرير على نظيره الصافية بهدفين نظيفين.

قد يعجبك ايضا