تدشين بطولة الصمود لكرة القدم في الحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

دشن مكتب الشباب والرياضة بمحافظة الحديدة بطولة الصمود لكرة القدم.

يشارك في البطولة التي تستمر شهر 20 فريقا يمثلون أبطال مديريات المحافظة بالتعاون مع السلطة المحلية وبدعم رجل الأعمال ابراهيم شعبين.

وفي التدشين أكد وكيل المحافظة عبدالجبار أحمد محمد وقائد لواء الدفاع الساحلي العميد محمد القادري أهمية مثل هذه الأنشطة الرياضية التي تسهم في صقل وبناء قدرات ومهارات الشباب .. وحثا الفرق على المشاركة الفاعلة في البطولة لما لها من أثر ايجابي في اكتشاف قدراتهم ومهاراتهم .. واشادا بجهود وتفاعل مكتب الشباب بالمحافظة ودعم رجال الاعمال في إقامة هذه الأنشطة المتزامنة مع حلول الفعاليات الوطنية والتاكيد على استمرارية الصمود والتحدي في مواجهة العدوان والحصار.

وفي المباراة الافتتاحية حقق فريق الزمالك الفوز على منافسه الإرشاد بركلات الترجيح 5/3 عقب التعادل السلبي بينهما في الوقت الأصلي.

تخلل تدشين البطولة بحضور مدراء المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي جابر حسين الرازحي ومكتب الشباب بالمحافظة عماد البرعي ومديرية الحوك جماعي سالم ونائبي رئيس مؤسسة موانئ البحر الأحمر المهندس يحيى عباس شرف الدين وشركة النفط عبدالستار عبدالله زعفور وأميني محلي مديريتي الحوك علي باري والميناء حسن هادي رسمي ومشرف البطولة وليد الشريف رقصات شعبية وأبريت بعنوان “سيهزم الجمع” لفرقة الشهيد الصماد الإنشادية وعرض لفريق الباركور.

قد يعجبك ايضا